تاجير سيارات بدون تامين اهم المعلومات والشركات بالامارات

تعد دولة الإمارات العربية دولة سياحية من المقام الأول، حيث يأتي إليها ملايين الزوار سنوياً، وهو ما جعلها وق مهم لشركات تأجير السيارات، فغالباً ما سيلجأ السياح لتأجير السيارة بهدف الحصول على راحة أكبر في التنقل وكذلك رعة أكبر للترحال من مكان إلى آخر، ونستعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول تاجير سيارات بدون تامين في الإمارات.

تاجير سيارات بدون تامين

قبل ذكر أسماء الشركات التي تتيح تأجير سيارات بدون تأمين، نذكر في البداية أهم شروط التأجير في دولة الإمارات.

  • رخصة القيادة

وهي أحد أهم الشروط على الإطلاق، حيث أن الحصول على رخصة قيادة صالحة أمر لا بد منه لكل شخص في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذا كنت سائحًا أو كنت قد حصلت على تأشيرة زيارة، فإن رخصة القيادة الدولية ستكون مقبولة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

  • قيادة مركبة مستأجرة خارج دولة الإمارات

عليك ألا تقود أبداً سيارتك المستأجرة خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة، بعبارة أخرى كن داخل حدودك لأن انتهاك هذه القاعدة محظور تمامًا وسيعرضك للعديد من العقوبات الشديدة.

  • الحد الأدنى للسن

الحد الأدنى لسن تأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة هو 21 سنة، وعلاوة على ذلك تختلف قواعد الحد الأدنى للعمر من سيارة إلى أخرى، أي أنه يجب أن يكون عمرك 25 عامًا على الأقل لاستئجار سيارة من الفئة الأعلى.

تاجير سيارات بدون تامين

  • بوليصة التأمين

ستوفر لك معظم شركات تأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة التأمين ضد أضرار الاصطدام (CDW)، هذا النوع من التأمين يكون متضمنا مع سعر استئجار السيارة.

  • مبلغ التأمين

إذا كانت لديك مخاوف بشأن جودة السيارة التي تستأجرها، فستكون شركة تأجير السيارات مهتمة أيضًا بسلامة سياراتها. للحصول على سيارة، سيطلب منك تقديم وديعة تأمين مع الشركة، يتم حظر مبلغ هذا الإيداع بشكل عام، من بطاقات ائتمان العملاء.

تأجير سيارات في دبي بدون تأمين

  • الكمال لتاجير السيارات في دبي

يقدم مكتب الكمال لتأجير السيارات في دبي خدمة استئجار سيارة في دبي مميزة، حيث يمكنك تاجير سيارات بدون تأمين أو بطاقة بنكية، وتتوفر لديهم أحدث أنواع السيارات مع خدمة تأجير سيارات في دبي مع السائق. 

للإستفسار أو الحجز 0097155252778 

تاجير سيارات بدون تامين

تاجير سيارات الشارقة بدون تامين

  • الصفوة لتأجير السيارات

تقدم الصفوة خدمات رفيعة المستوى وحلول نقل أكثر أمانٍ وكفاءة لمستأجري السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تتيح تاجير سيارات بدون تامين.

تأجير سيارات ابوظبي بدون تأمين

  • مكتب تربل ون لتأجير السيارات

ويتيح المكتب العديد من الخدمات بالإضافة إلى إمكانية تاجير سيارات بدون تامين.

اقرأ أيضاً: تاجير سيارات المطار في السعودية اهم المكاتب وطرق الحجز

معلومات مقال
loaing icon