تأمين السيارات افضل الشركات والاسعار بالامارات

تتعدد شركات تأمين السيارات في دولة الإمارات وتُتيج أمامك فرصة الإختيار لما يُناسبك، بحسب ميزانيتك ومواصفاتك فستجد حتماً الأرخص ومتوسط السعر والأغلي، وستجد أيضاً شركات توفر لك خياراً إلكترونياً بدلاً من بذل الوقت والمجهود.

 

شركات تأمين السيارات في دبي 

يوجد الكثير من شركات تأمين السيارات المتوفرة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ولكلٍ مميزات تختلف عن الأخرى ستتعرف عليهن فيما يلي:

  • أكسا للتأمين

تعتبر أكسا لتأمين السيارات واحدة من أشهر شركات التأمين في دبي، وتوفر بوليصة التأمين على السيارات الخاصة في شركة أكسا ميزات إضافية، بما في ذلك تغطية القيادة في الطرق غير العادية؛ كالقيادة في الصحراء والطرق غير الممهدة، كذلك خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة يومياً، بالإضافة إلى تفتيش وتسجيل هيئة الطرق والمواصلات وخيار التصليح في الوكالة أو مع ورش التصليح المعتمدة في شبكة أكسا.

  • شركة أدمجي للتأمين دبي

تعد شركة ادمجي للتأمين التي يقع فرعها الرئيسي في باكستان، واحدة من أكبر شركات تأمين السيارات الدائمة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدّم مجموعة واسعة من خيارات وخدمات التأمين في دبي، وتهدف برامجها إلى توفير التغطية الشاملة ضد السرقة والأضرار المادية والمالية تجاه الطرف الآخر أو الثالث، بالإضافة إلى التأمين الشامل والتأمين ضد الغير وخدمة المساعدة على الطريق.

  • شركة عُمان للتأمين

توفر شركة عُمان للتأمين خدمات التأمين الشاملة للسيارات التجارية والخاصة وتنتشر فروعها في الإمارات السبع، بالإضافة إلى المكاتب الموجودة في مدينة دبي للإنترنت ومدينة القوز الصناعية، وتوفر شركة عُمان اتأمين السيارات خدمات إضافية، بما في ذلك خدمات المساعدة في حالات الطوارئ على الطريق على مدار الساعة، وخدمة الإسعاف وتغطية النفقات الطبية الطارئة، وخدمات التصليحات لدى الوكالة.

  • اللاينس للتأمين

توفر الشركة خدمات التأمين لكل من السيارات الخاصة والتجارية، وتغطي بوليصة التأمين الشامل تعويضاً كاملاً لأضرار سيارة المشترك، ومركبة الطرف الثالث، وتعتبر هذه إحدى أفضل الشركات لما تتميز به من خدمات إضافية، أبرزها سرعة تقديم مطالبات التأمين على السيارات.

  • الإمارات للتأمين

تقدم شركة الإمارات للتأمين ثلاثة برامج رئيسية لتأمين السيارات، وهي التأمين الشامل والتأمين ضد الغير وتأمين أسطول السيارات، حيث يغطّي التأمين الشامل جميع الأضرار الناتجة عن حوادث السيارات المؤمّن عليها، وسيارات وممتلكات الطرف الثالث، والإصابات المتعلقة بالمسؤولية المدنية تجاه ركاب سيارة حامل وثيقة التأمين، والتصليح داخل الوكالة بشروط معينة.

وفيما يخص بوليصة التأمين ضد الغير، فهي تغطي الأضرار الناتجة عن حوادث السيارات وإصابات الطرف الثالث، بينما يغطي تأمين الأسطول سنوياً جميع السيارات التي يمتلكها المؤمن عليه وفقاً لوثيقة التأمين الشخصية الخاصة به.

تأمين السيارات اون لاين

تأمين السيارات اون لاين

يمكنك تجديد تأمين السيارة اون لاين عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين في أقل من 10 دقائق، وتوفر الشركة خيارات التأمين على السيارات في دبي لمدة 13 شهراً، وتتحمل الشركة الحد الأقصى للتغطية وتعويض الطرف الثالث مبلغ يصل إلى مليوني درهم إماراتي، وتغطية غير محدودة للإصابات الجسدية، كما تشمل المزايا المجانية المرفقة ببرنامج التأمين خدمة سيارة الإسعاف وتغطية القيادة في الطرق غير العادية؛ كالقيادة في الصحراء والطرق غير الممهدة والمساعدة على الطريق وغيرها من الخدمات.

 

ارخص تامين السيارة

يُمكنك الإطلاق على أسعار الخدمات التي تُقدمها كل شركة على حدا والمقارنة بين الأسعار واختيار ما يُناسبك أو اختيار الأرخص لما يوافق ميزانياتك.

 

أسعار تأمين السيارات في الإمارات 2020

كشفت جمعية الإمارات للتأمين بأن متوسط أسعار التأمين على السيارات في السوق المحلية، شهد تراجعاً بنسب تراوحت بين 15 و30% خلال العام الجاري مقارنة بمستوياته في عام 2019، كما أن معدل التراجع بالنسبة لوثائق المسؤولية المدنية «ضد الغير» تراوح بين 20 و50% في المتوسط.

 

اقرأ أيضاً: مقارنة شفروليه كورفيت 2019 و2020

معلومات مقال
loaing icon