بورش كاريرا 2020 المواصفات والاسعار بالامارات

بورش كاريرا 2020 هي واحدة من فئات طراز 911 الأشهر من صانعة السيارات الرياضية الألمانية التي ينطق اسمها بورش بالخطأ بدلاً من بورشه، حيث حصلت على تحديثات مختلفة للمحافظة على أيقونيتها وشعبيتها الهائلة بين عاشقي سيارات الكوبيه الرياضية، حيث تتميز السيارة بتصميمها المُميز، ومقصورتها عالية التقنية، وأدائها الجامح، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها بالإمارات.

اقرأ أيضاً: تكنولوجيا مستقبلية في اروع سيارة كهربائية بورشه تايكان

بورش كاريرا 2020

بورش كاريرا

في البداية، سنأخذك في جولة حول تصميمها الخارجي، حيث تتميز السيارة بتصميم يمزج بين الحداثة والكلاسيكية ببراعة، ويظهر ذلك في العديد من المناطق، بداية من الخطين الممتدين على طول غطاء الصندوق الأمامي يذكران بسيارات بورش من السبعينيات، وصولاً إلى المصابيح الأمامية، والتي تتمتع بتقنية LED لمظهر يفرض هيبته على الطريق، بالإضافة إلى منافذ هواء محدثة، غطاء محرك مُعاد تصميمه مع خطوط مغايرة ورفارف أكبر على كافة النسخ، كما تمت زيادة طول المقدمة بما يتناسب مع قوانين حماية المشاة من الاصطدامات المحدثة، وزيادة عرض المقدمة والعجلات بما يزيد من قدرة التحكم.

وإذا نظرت إليها من الجانب، فستلاحظ على الفور سقفها المنحني بشدة من الخلف، بينما تظهر أحدث عناصر التصميم بالخلف على هيئة شريط  LED يصل المصباحين الخلفيين ببعضهما، وفي الخلف، يوجد مصد خلفي جديد مع أنابيب عادم محدثة، مع الإبقاء على كل ما يميز 911 الأسطورية من تصميمها الكلاسيكي عبر الرفارف العضلية والسقف المنحني، مع وجود جنوط قياس 19 إنش في الأمام و20 إنش في الخلف لطراز كاريرا القياسي، بينما تقدم كاريرا S جنوط 20 و21 إنش.

داخلية بورش كاريرا 2020

بورش كاريرا

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ حصولها على تصميم رياضي أنيق، مع خطوط مستوية في لوحة القيادة التي زودت بأدوات التحكم المستوحاة من طرازات ‎‎911‎ من حقبة سبعينيات القرن الماضي، وتبرز إلى جانب لوحة العدادات المركزية التي تعتبر مثالية في سيارات بورشه، شاشتان رفيعتان بدون إطار لتزويد السائق بالمعلومات اللازمة.

وبالنسبة للتقنيات، فتتميز السيارة بشاشة وسطية مخصصة لنظام بورشه لإدارة الاتصالات مقاس ‎‎10.9‎ بوصة (PCM‎) وبات بالإمكان تشغيلها بسهولة دون تشتيت انتباه السائق بفضل التصميم الجديد للمقصورة، وأسفل هذه الشاشة توجد مجموعة مدمجة بخمسة أزرار من أجل الوصول المباشر إلى الوظائف المهمة في السيارة. كما خضع تصميم المقاعد أيضاً للتعديل الجذري.

امان بورش كاريرا 2020

بورش كاريرا

تتوفر السيارة الرياضية بالإمارات العربية المتحدة بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تحفظ أمنك داخل السيارة ذات الأداء القوي، وتقدم لك تجربة قيادة لن تنساها، وهي كالتالي:

  • نمط بورش للطرق الموحلة لزيادة عوامل الأمان أثناء القيادة
  • مساعد الرؤية الليلية المزود بكاميرا تصوير حرارية
  • تقنيات الاتصال الشاملة باستخدام ذكاء السرب الاصطناعي

محرك بورش كاريرا 2020

بورش كاريرا

ومن حيث القوة، فتستمد كاريرا القياسية قوتها بالإمارات العربية المتحدة من محرك يولد قوة 385 حصان، والذي يُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 293 كم/س.

اسعار بورش كاريرا 2020

وفي الختام، تتوفر بورش كاريرا 2020 بالامارات العربية المتحدة عند الوكيل شركة النابودة بهذه الأسعار شامل الضريبة:

  • بورش كاريرا بسعر يبدأ من 402,500 درهم إماراتي
  • بورش كاريرا كابريوليه بسعر يبدأ من 452,500 درهم إماراتي
  • بورش كاريرا 4 بسعر يبدأ من 432,500 درهم إماراتي
  • بورش كاريرا 4 كابريوليه بسعر يبدأ من 482,500 درهم إماراتي
  • بورش كاريرا S بسعر يبدأ من 486,500 درهم إماراتي
  • بورش كاريرا S كابريوليه بسعر يبدأ من 536,500 درهم إماراتي
  • بورش كاريرا 4S بسعر يبدأ من 516,500 درهم إماراتي
  • بورش كاريرا 4S كابريوليه بسعر يبدأ من 566,500 درهم إماراتي
معلومات Porsche مقال
loaing icon