انواع سيارات كيا .. تعرف عليها وعلى أسعارها في السعودية

تمتلك انواع سيارات كيا المختلفة جاذبية خاصة نظراً لما تتمتع به من تصميمات أنيقة شبابية تجذب الكثير من العملاء إليها، إضافة لتركيزها على التقنيات كي تظل سياراتها حديثة ومجهزة بشكل جيد.

اقرأ أيضاً: تجربة سترايف: لماذا كيا تيلوريد هي السيارة الأنسب للعائلة

سيارات كيا 2020

ونتيجة لذلك، يبحث الكثير من المستهلكين عن انواع سيارات كيا المختلفة وأسعارها لأجل التعرف على ما هي السيارات الأنسب لهم من بينها، وهو ما نقدمه لك في موضوعنا اليوم للتسهيل عليك.

كيا بيكانتو

انواع سيارات كيا

كيا بيكانتو الهاتشباك تحت المدمجة هي أصغر انواع سيارات كيا على الإطلاق، حيث تأتي بتصميم أنيق والكثير من التقنيات الحديثة، وذلك مع سعر يبدأ من 46,000 ريال سعودي بعد الضريبة.

كيا بيجاس

انواع سيارات كيا

كيا بيجاس هي أصغر انواع سيارات كيا السيدان متوفرة من كيا حالياً وأصغرهم  لتكون من أرخص اسعار سيارات كيا لأن سعرها يبدأ من 46,600 ريال، ويصل إلى 51,600 ريال للفئة الأعلى بعد الضريبة.

كيا ريو

انواع سيارات كيا

تأتي انواع سيارات كيا ريو على هيئة سيارات سيدان أو هاتشباك تحت المدمجة تستهدف فئة الشباب مع حجم معقول وتقنيات حديثة، وتتوفر بخصم حسب فئتها يتراوح بين 1,100 ريال إلى 3,000 ريال، ليصبح اسعار سيارات كيا ريو يتراوح بين 57,400 ريال ويصل إلى 72,600 ريال.

كيا سيراتو

انواع سيارات كيا

أما انواع سيارات كيا سيراتو، فهي سيارة مدمجة مليئة بالتجهيزات الحديثة والعصرية وتعد من بين أكثر السيارات شعبية في مختلف الدول العربية، وتبدأ اسعار سيارات كيا سيراتو من 66 ألف ريال سعودي تقريباً للفئة القياسية، وتصل إلى 82 ألف ريال سعودي مع الفئة الأعلى، وذلك بعد احتساب الضريبة.

كيا K5

انواع سيارات كيا

أما انواع سيارات كيا K5 السيدان المتوسطة، فهي توفر تصميم وأداء رياضي مميز للغاية يجعل اسعار سيارات كيا K5 التي تبدأ من 90,330 ريال، وتصل إلى 142,000 ريال بعد الضريبة تبدو معقولة.

كيا كرنفال

انواع سيارات كياوتعد انواع سيارات كيا كرنفال واحدة من سيارات الميني فان الأكثر تطوراً المتوفرة حالياً في المملكة العربية السعودية، والتي توفر الكثير من التقنيات الحديثة والمساحة الرحبة لمختلف الركاب، وهي تتوفر بأسعار تتراوح من 120,800 ريال إلى 156,800 ريال بعد إضافة الضريبة.

كيا كادينزا

انواع سيارات كيا

نصل بعد ذلك إلى انواع سيارات كيا كادينزا السيدان الكاملة الراقية من كيا، والتي يتراوح سعرها من 121,800 ريال ويصل إلى 140,300 ريال بعد إضافة الضريبة.

كيا ستينجر

انواع سيارات كيا

أما انواع سيارات كيا ستينجر، فهي عبارة عن سيدان رياضية مدمجة، وتتوفر بثلاثة فئات مختلفة لدى وكالة كيا الجبر، حيث تبدأ اسعار سيارات كيا ستينجر أول فئتين عند 155 ألف ريال لنسخة EX، و190 ألف ريال لنسخة GT Line بعد إضافة الضرائب الجديدة.

كيا K900

انواع سيارات كيا

سيارة كيا K900 هي سيارة سيدان فخمة كاملة من كيا، والتي تعد منافس حقيقي للسيارات الألمانية، وتتوفر لدى كيا الجبر وكيل كيا الحصري في المملكة العربية السعودية بسعر ابتدائي 183 ألف ريال سعودي بعد الضريبة.

كيا سول

انواع سيارات كيا
تأتي سيارة كيا سول 2020 مع شكلها المميز والذي يشبه الصندوق مع حجم صغير عملي للغاية لتكون أصغر سيارات الكروس اوفر من كيا، هي تتوفر حالياً لدى وكالة كيا الجبر بخصم نقدي قدره 7,000 ريال، لتصبح اسعار سيارات كيا سول بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة الجديدة يتراوح من 71,300 ريال سعودي إلى 75,900 ريال سعودي.

كيا نيرو

انواع سيارات كيا
أما سيارة كيا نيرو 2020، تعد اس يو في تحت المدمجة تتمتع كذلك بحجم صغير عملي، ولكن بشكل مختلف عن سول لتتخذ هيئة مميزة رياضية، وهي تتوفر عبر فئتين، حيث يبدأ اسعار سيارات كيا نيرو من 110,000 ريال سعودي، ويصل إلى 115,600 ريال سعودي بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة الجديدة.

كيا سيلتوس

انواع سيارات كيا
كما تعد سيارة كيا سيلتوس سيارة كروس اوفر أخرى تحت المدمجة تستهدف فئة الشباب وعشاق التقنيات الحديثة، فهي تدمج بين التصميم الجذاب والعملية، وتأتي اسعار سيارات كيا سيلتوس لتبدأ من 75,000 ريال سعودي بعد إضافة قيمة ضريبة القيمة المضافة الجديدة 

كيا سبورتاج

انواع سيارات كيا
تعد سيارة كيا سبورتاج المدمجة واحدة من أكثر سيارات الاس يو في شعبية في مختلف الدول، وذلك لما تتمتع به من تصميم أنيق مع مقصورة رحبة عالية الجودة والكثير من مميزات الأمان، وذلك مع سعر يبدأ عند من 84,000 ريال ويصل إلى 136,000 ريال للفئة الأعلى بعد الضريبة.

كيا سورينتو

انواع سيارات كيا
تنتمي سيارة كيا سورينتو 2020 من كيا إلى فئة المركبات الأس يو في المتوسطة الحجم وهي تتنافس مع كل من تويوتا فورتشنر ومازدا سي اكس 9 وهوندا بايلوت وتمتلك الكثير من مميزات الفخامة المتواجدة في سيارات أغلى منها، في حين يتراوح سعرها بين 86,900 و129,900 ريال سعودي قبل إضافة ضريبة القيمة المضافة.

كيا تيلورايد

انواع سيارات كيا
هذا وتعد كيا تيلورايد 2020 المتوسطة هي الاس يو في الأكبر حجماً والأحدث من كيا حتى الآن، حيث أنها تأتي مع ما يصل إلى 8 مقاعد داخلية والكثير من التقنيات المتقدمة، على أن تبدأ اسعار كيا تيلورايد عند 133,000 ريال سعودي بعد الضريبة.

معلومات Kia مقال
loaing icon