الفطيم للسيارات في الامارات واهم علاماتها

تعرف وكالة الفطيم للسيارات في الامارات بأنها أكبر وكالات السيارات في الامارات العربية المتحدة، حيث أنها تعد الممثل الرسمي لعلامات عديدة ومختلفة للغاية تشمل كل من تويوتا ولكزس وهوندا من اليابان، بجانب كل من جيب وكرايسلر ودودج ورام من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بجانب علامة فولفو السويدية الفاخرة، ولذلك سنعطيك اليوم لمحة مختصرة عن مختلف تلك العلامات.

اقرأ أيضاً: كيا ستينجر 2020 الاسعار والمواصفات بالامارات

تويوتا

الفطيم للسيارات

تعرف تويوتا الفطيم للسيارات بأنها أكثر علامة سيارات اعتمادية في العالم، حيث تشتهر سياراتها اليابانية بقلة الأعطال وانخفاض تكلفة الاصلاحات، وموديلاتها الأشهر تشهر كل من كورولا وكامري ولاند كروزر وبيك اب هايلكس.

لكزس

الفطيم للسيارات

لكزس الفطيم للسيارات هي أكثر علامة سيارات فاخرة اعتمادية في العالم، حيث أنها الذراع الفاخر لعلامة تويوتا، وتعد أشهر سياراتها هي لكزس ES وLX.

هوندا

الفطيم للسيارات

أما علامة هوندا من الفطيم للسيارات في الامارات، فهي ذات شهرة واسعة باعتمادية سياراتها وحرصها على تقديم تجربة قيادة رياضية وديناميكية، وتعد سيارات هوندا اكورد وسيفيك من أشهر سياراتها، بجانب تقديمها أيضاً لدراجات نارية ذات شعبية كبيرة.

جيب

الفطيم للسيارات

ننتقل بعد ذلك إلى جيب التي تعد أول علامة سيارات اس يو في في العالم، وهو السبب الذي يجعل العديد من السائقين في الدول الخليجية يطلقون كلمة جيب بدلاً من اس يو في على هذا النوع من السيارات هناك، وأشهر سياراتها تشمل جيب رانجلر وجيب شيروكي.

كرايسلر

الفطيم للسيارات

أما علامة كرايسلر الأمريكية، فهي تعرف بتقديمها سيارات ذات تصميمات راقية للغاية توحي بالفخامة ولكن بأسعار منخفضة، وأهم وأشهر سياراتها حالياً هي كرايسلر 300.

دودج

الفطيم للسيارات

دودج الأمريكية هي أيقونة حقيقية في عالم السيارات العضلية المحبوبة لدى الكثير من الشباب، وهي صانعة سيارات دودج تشارجر وتشالنجر الشهيرة ذات القوة الحصانية المذهلة والأداء المثير للغاية.

رام

الفطيم للسيارات

أما علامة رام، فقد كانت سابقاً تتبع علامة دودج، ولكنها حالياً عبارة عن علامة منفصلة متخصصة في صناعة سيارات بيك اب راقية ذات تصميمات عضلية هجومية مميزة، وأشهر سياراتها هي رام 1500.

فولفو

الفطيم للسيارات

هذا وأخيراً، نصل إلى علامة فولفو السويدية الشهيرة بتقديمها سيارات فاخرة ذات تركيز كبير للغاية على أمان ركابها، وأشهر سياراتها الفخمة حالياً تشمل XC60 وXC90.

معلومات الامارات مقال
loaing icon