الفا روميو جوليا 2020: المواصفات والأسعار

يأتي الموديل الجديد من السيارة الإيطالية الفا روميو جوليا بتصميم أيقوني بسيط ممزوج بالأسطح الثمينة التي ستأسرك للوهلة الأولى على الطريق، وهذا إلى جانب التحديثات التي حصلت عليها في التقنيات والتكنولوجيا وأنظمة الأمان والتي تكتمل بهم فخامة السيارة.

 

الفا روميو جوليا

حصلت الفا روميو جوليا على تصميم مذهل يجمع ما بين الهندسة المتطورة والأداء الديناميكي، بخطوط حادة تُحددّ أبوابها والواجهة الخلفية مع مصابيح زينون أمامية تفاعلية توفّر الإضاءة الأمثل على الطرقات ومصد أمامي، ومن الجوانب نجد أن السيارة بها مرايا خارجية قابلة للطي كهربائياً مزودة بخاصية كشف المنطقة العمياء وترتكز على عجلات ألومنيوم قياس 18 إنش.

الفا روميو جوليا 2020

ومن الخلف، تأتي خلفية السيارة بخطوط حادة تُبرز المظهر الرياضي، وبمصد خلفي رياضي مع عادم مزدوج باللون الأسود اللامع، وإضاءة خلفية تعمل بتقنية الـ LED مميّزة؛ لتعزيز السلامة والرؤية الواضحة في جميع الظروف الجوية.

 

محرك الفا روميو جوليا

تأتي الفا روميو جوليا بمحرك توربو بترول سعة 2.0 لتر ويولد قوة 200 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، إلى جانب عدد من الأنظمة التي تُحسن من أداء محرك السيارة، كنظام تعليق ALFA™ LINK، ونظام الدفع الخلفي وتوزيع الوزن، ونظام Q4، إلى جانب الأيروديناميكية.

الفا روميو جوليا 2020

الفا روميو جوليا من الداخل

تتمتع داخلية الفا روميو جوليا 2020 بتصميم وتجهيزات مميزة تهتم بالسائق، فتوجد عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للتدفئة مع مفاتيح مدمجة لنقل الحركة، ومقاعد قابلة للتدفئة والتعديل بـ 8 وضعيات تتوفر بلون الأحمر والأسود أو بلون توباكو، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 40/20/40 مع مسند ذراع مدمج، ويوجد كونسول وسطي جديد مع لمسات من الألومنيوم أو الخشب مع دواسات من الألومنيوم لتجربة قيادة رياضية فائقة، وعمود ناقل الحركة مغلف بالجلد.

 

الفا روميو جوليا 2020

وفيما يخص النظام الترفيهي، فتأتي السيارة بشاشة جديدة تعمل باللمس قياس 8.8 بوصة مع مزايا تفاعلية، ونظام صوت Harman Kardon المميّز مع 13 مكبراً، ونظام أوتوماتيكي للتحكم بالمناخ لمنطقتين يوفر راحة فائقة أثناء الرحلات، مع نظام الشحن اللاسلكي.

وحصلت السيارة أيضاً على لوحة عدادت ملونة TFT قياس 7 بوصة توفر رؤية واضحة ومتكاملة لجميع أنظمة السلامة والملاحة والمعلومات، بالإضافة إلى أداة تحكم دوارة لإدارة والتفاعل مع أنظمة السيارة أثناء القيادة.

الفا روميو جوليا 2020

أنظمة أمان الفا روميو جوليا 2020

تتوفر الفا روميو جوليا 2020 بالعديد من أنظمة الأمان لتوفير رحلة قيادة آمنة في جميع الأحوال، وتشمل: نظام المساعدة النشط على كشف المنطقة العمياء لتجنب الاصطدامات الجانبية مع السيارات في المسارات المجاورة، نظام المساعدة على البقاء في المسار فإذا قامت سيارتك بالانحراف خارج مسارها يتدخل النظام مباشرة بشكل فعال للحفاظ على مسارها.

وتشتمل أيضاً على نظام تثبيت السرعة النشط الذي يعمل على المحافظة على سرعة ثابتة دون الحاجة إلى الضغط على دواسة التسارع، ونظام المساعدة على تنبيه السائق والذي يقوم بتحذير السائق عبر إشارات ورمز الكأس على شاشة عرض TFT.

 

سعر الفا روميو جوليا

  • الفئة القياسية:  يتراوح سعرها بين 130,000 و140,000 ريال.

  • فئة سوبر:  يتراوح سعرها بين 150,000 و165,000 ريال.

  • فئة فيلوتشي:  يتراوح سعرها بين  185,000 و190,000 ريال.

اقرأ أيضاً: نيسان تحتفل بإنتاج سيارة ليف الـ500 ألف

معلومات Alfa Romeo مقال
loaing icon