العاب سيارات .. أفضلها وأكثرها تسلية

تمتلك العاب سيارات شعبية كبيرة للغاية بين عشاق السيارات وعشاق الألعاب، فهي تسمح لهم بتجربة شعور سيارات الأحلام بتكلفة بسيطة وبتجربة فائقة المتعة، وخاصة في ألعاب السيارات التي تتيح الحصول على تجربة قيادة واقعية، خاصة عند استخدام ملحقات عجلة قيادة ودواسات، ولذلك، سنقدم لك اليوم أفضل العاب سيارات يمكنك التمتع بها كي تثقل مهارات القيادة لديك.

اقرأ أيضاً: أهم ما يجب أن تعرفه عن لعبة السيارات Dirt 5 المقبلة

العاب سيارات سباق

تعد العاب سيارات سباق من أفضل وسائل الترفيه المناسبة لعشاق السيارات، حيث أنها تساعدهم على ثقل مهاراتهم بالقيادة عبر استخدام عجلات ودواسات متصلة بالكمبيوتر او الكونسول للحصول على أكثر تجربة قيادة واقعية.

تحميل العاب سيارات

ونظراً لتوفر عدد كبيرمن هذه الألعاب الواقعية، فمن السهل إيجاد الكثير من الخيارات لأجل تحميل العاب سيارات بسهولة عبر متاجر تطبيقات الكونسول وويندوز والهواتف الذكية.

العاب سيارات اطفال

ونظراً لتنوع مستوى الصعوبة في مختلف ألعاب السباقات والسيارات، فهي تعد من أكثر الألعاب المناسبة للأطفال، حيث يمكن للأطفال من قليل الخبرة والمبتدئين التمتع بها والتدرب عبرها حتى على القيادة ليكونوا أكثر حرفية في التعامل مع أدوات التحكم بالسيارة كالمقود والدواسات.

Asphalt 9: Legends
من أروع ألعاب السباقات الشعبية، وذلك لما تتمتع به من رسومات رائعة ومحتوى واسع يضم أكثر من 800 حدث سباقات في أماكن مختلفة حول العالم مع خيار مواجهة لاعبين آخرين و50 سيارة يمكن فتحها تدريجياً أثناء التقدم.

وتتوفر Asphalt 9: Legends على متاجر تطبيقات ويندوز 10 وأندرويد وآيفون إضافة لحواسيب ماك وأجهزة نينتندو سويتش.

Forza Horizon 4

العاب سيارات
تقدم هذه اللعبة تجربة لعب توازن بين ألعاب محاكاة القيادة وألعاب الأكشن الخيالي، فهي تقع في عالم مفتوح مع أكثر من 400 سيارة والكثير من أنشطة السباقات، مع نظام طقس ديناميكي متغير، وهي متاحة على ويندوز واكس بوكس ون.

Project CARS 2

العاب سيارات
أطلقت Project CARS 2 في نهاية عام 2017، وهي تأتي مع مميزات عديدة مثل البصريات الرائعة والإنتباه للتفاصيل في تصميم السيارات والحلبات، مع مهمات لإثقال مهارة السائقين وتدريبهم على قيادة السيارات داخل السباقات بشكل عام، وهي متاحة على ويندوز واكس بوكس ون وبلايستيشن 4.

وتقدم اللعبة قائمة مميزة للغاية من الحلبات الممتعة والمناسبة لمختلف السباقات، وهو ما يشمل حلبة Le Mans الفرنسية وSpa البلجيكية وDaytona وLong Beach الأمريكيتين، مع وجود عدد مذهل من الخيارات فيما يتعلق بالسيارة التي يمكنك قيادتها والتي تتخطى 170 طراز مختلف.

Dirt Rally 2.0

العاب سيارات
الملل قد يتطلب قدر عالي من الإثارة للتغلب عليه، وهنا قد لا تكون السباقات التقليدية كافية، فلماذا لا نتجه إلى ألعاب سباقات الرالي في الطرق الوعرة مثل Dirt Rally 2.0 المتوفرة على بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وويندوز 10؟ خصوصاً مع توفيرها لأكثر من 50 سيارة سباقات رالي.

F1 2019

العاب سيارات
لسباقات وسيارات فورمولا 1 مستوى مختلف تماماً من الأداء والسرعة يعتبر الأرقى في العالم، لذلك قد يكون من المثير للإهتمام التعرف على هذا العالم من خلال هذه اللعبة المتوفرة على بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وويندوز 10. 

GRID Autosport

العاب سيارات
تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب التي أطلقت في 2019 بشكل عام، وهي توفر 100 سيارة و100 سباق مختلف وتركز على تجربة القيادة الواقعية مع مستويات صعوبة مختلفة وعدة أساليب سباقات.

Torque Drift

العاب سيارات
تقدم لك لعبة Torque Drift متعة اختبار التفحيط داخل بيئة العاب سيارات آمنة، حيث تتوفر لعبة Torque Drift على كل من هواتف أندرويد وآيفون وحواسيب ويندوز، وهي تستند على السماح لك ببناء سيارتك الخاصة وتخصيصها بالطريقة التي تحلو لك.

معلومات مقال
loaing icon