الحاج حسين علي رضا مازدا: اهم المعلومات والرقم والفروع

 توفر وكالة الحاج حسين علي رضا مازدا في السعودية تشكيلة من سيارات علامة مازدا اليابانية، وذلك عبر فروعها المنتشرة على أراضي المملكة العربية السعودية، حيث تعد شركة الحاج حسين علي رضا المحدودة هي وكيل مازدا الرسمي في السعودية، وتتولى مهام البيع والتوزيع وخدمات ما بعد البيع والصيانة من خلال فروع الشركة التي تنتشر في أنحاء عديدة بالمملكة.

اقرأ أيضاً: bmw x5 2020 اسعارها ومواصفاتها بالامارات

 

شركة مازدا الحاج حسين علي رضا

الحاج حسين علي رضا مازدا
هناك 5 مراكز من وكالة الحاج حسين علي رضا مازدا في جدة بالإضافة إلى 5 مراكز في الرياض وفرع الدمام وفرع مكة المكرمة، بجانب الفروع الأخرى الموجودة في المدينة وخميس مشيط والدمام وغيرها من بقية مدن المملكة. 

الحاج حسين علي رضا مازدا قطع غيار

الحاج حسين علي رضا مازدا

وجميع هذه الفروع مجهزة لتقديم أفضل خدمة صيانة بالإضافة إلى تقديم قطع الغيار الأصلية ، حيث توفر هذه المراكز خدمات الصيانة والصيانة الدورية المتمثلة في صيانة الـ 10 آلاف كم والـ 20 آلف كم حتى صيانة الـ 100 ألف كم.

موقع الحاج حسين علي رضا مازدا

الحاج حسين علي رضا مازدا
يُمكنك التواصل مع شركة الحاج حسين علي رضا المحدودة التي يقع مكتبها الرئيسي في شارع الملك عبد العزيز، من خلال رقم الهاتف: 6049444-012 أو الفاكس: 6426435-012، وتُتيح الشركة التواصل عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]، وللشكاوي والإقتراحات تواصل من خلال: 800 244 0140، وأيضاً عن طريق [email protected].

فروع الحاج حسين علي رضا


لحجز موعد لدى وكالة مازدا "شركة الحاج حسين على رضا المحدودة"، يُمكنك الدخول على الموقع الرسمي للشركة وحجز موعد لصيانة سيارتك بسهولة، فقط كل ما عليك هو ملىء البيانات المطلوبة من هنا، تختلف مواعيد دوام وكالة مازدا باختلاف الأيام والغرض، إذ توجد أوقات للصيانة وأوقات للمبيعات وأوقات لقطع الغيار، ويُمكنك التحقق من المواعيد من خلال هذا الرابط وذلك لمختلف الفروع في المدينة وخميس مشيط والدمام وغيرها من بقية مدن المملكة.

  

معلومات Mazda مقال
loaing icon