Eskimi DSP Pixel

اكسنت 2020 ومواصفاتها واسعارها في الامارات

تعد هيونداي اكسنت أحد أبرز سيارات السيدان لدى الصانعة الكورية المعروفة، حيث تتمتع في موديل 2020 بالكثير من المميزات الحديثة والعصرية خاصة في جوانب الأمان والترفيه والسلامة المختلفة، لذلك نتعرف اليوم على أهم مواصفاتها وأسعارها في الامارات.

اقرأ أيضاً: لكزس gs 2020 اسعارها ومواصفاتها بالامارات

اكسنت 2020

توفر هونداي اكسنت 2020 الكثير من المميزات الحديثة التي يبحث عنها الكثير من ملاك السيارات حالياً، ما تشمل مصابيح أمامية بأضواء عالية وجنوط المنيوم ذات قياس 17 بوصة، وذلك إضافة إلى شاشة 7 بوصة تتميز بعرض الملاحة بالإضافة إلى عرض ما تراه الكاميرا الخلفية لتسهيل الركن والعودة للخلف في الأماكن المزدحمة.


اكسنت

كما تستطيع تشغيل محرك السيارة عبر الضغط على الزر الخاص بتشغيل المحرك، وتحتوي هونداي اكسنت على مشغل صوت يتصل ذو 6 مكبرات صوت، وذلك بجانب مكيف يدوي أو أوتوماتيكي حسب الفئة مع مقود متعدد الاستخدامات يذم أزرار مختلفة تسمح لك بالتحكم في معلومات شاشة العدادات والنظام الصوتي والبلوتوث لاستقابل المكالمات وتشغيل الأوامر الصوتية.

كما تضم المقصورة عدة منافذ USB وشاشة صغيرة في العدادات للاطلاع على عدة معلومات متعلقة بحالة السيارة مثل مستوى ضغط هواء الإطارات وتنبيهات الأمان المختلفة، إضافة لتمتع المقصورة بلون بيج مميز راقي، وتشمل مميزات هونداي اكسنت 2020 الأخرى وجود إشارات بالمرايا مع القدرة على التحكم بها كهربائياً ووجود نظام غلق الأبواب بلمسة واحدة مع منافذتهوية خلفية لركاب الصف الثاني ووسائد هوائية أمامية.

بينما تشمل أنظمة الأمان التحكم في الثبات إلكترونيً ونظام التحكم في مساعدة التشغيل على المرتفعات، بجانب نظام المكابح المانعة للانغلاق ونظام مساعد الفرامل مع تنبيه العودة للخلف وكاميرا رؤية خلفية.

مواصفات  اكسنت 2020

كما يدعم نظام الترفيه المعلوماتي الأوامر الصوتية، مع وجود مساحات مطر اوتوماتيكية وفتحة سقف اختيارية وعداد مسافات مع مقاعد خلفية قابلة للطي، وتشمل مواصفات هونداي اكسنت 2020 تمتعها بهيكل متين ذو تدعيم قوي لعدد من المناطق المواجهة للصدمات في مختلف السيناريوهات كي تكون قادرة على حماية الركاب في مختلف الظروف، وذلك إضافة لتمتعها بصندوق أمتعة ذكي يفتح تلقائياً عند الوقوف بالقرب منه لمدة 3 ثوان، وذلك لتسهيل وضع الأغراض الثقيلة به أثناء حمل المالك للمفتاح في جيبه.
اكسنت

ورغم أن اكسنت 2020 تقدم 6 وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية شاملة لمختلف الركاب، نجد أنها توفر أيضاً ميزة مهمة أخرى وهي نظام أمان خاص لعلق النوافذ كهربائياً يعمل على وقف رفع الزجاج للأعلى وإنزاله فوراً في حالة استشعار وجود عائق من أي نوع، الأمر المفيد للغاية في حالة كانت أيدي أحد الأطفال خارج السيارة أثناء غلق الزجاج.

هونداي اكسنت سعر

هذا ويبدأ سعر هيونداي اكسنت 2020 عند 50,800 درهم في الامارات للفئات ذات محرك 4 سلندر 1.4 لتر ذو قوة 100 حصان و91  نيوتن متر من عزم الدوران.

loaing icon