افلام اكشن سيارات الافضل في مشاهد السيارات المثيرة

يمتلك عشاق السيارات تفضيل خاص متميز لمشاهدة افلام اكشن سيارات مليئة بالإثارة والحركة والسباقات والمطاردات، وهو السبب الذي يدفع العديد من المخرجين والمنتجين إلى إنتاج افلام مخصصة لهذه الفئة من عشاق مشاهد المحركات الساخنة والإطارات الملتهبة، فدعونا نعرض لكم اليوم بعض افضل افلام اكشن سيارات.

اقرأ أيضاً: سيارة بي ام دبليو انواع الطرازات والاسعار

السرعة والغضب

افلام اكشن سيارات

 

تمتلك سلسلة أفلام السرعة والغضب أو فاست آند فيوريس ( Fast & Furious ) شعبية هائلة بين عشاق السيارات نظراً لمدى امتلائها بالكثير من مشاهد المطاردات والسباقات والحركات الخطيرة التي تستخدم بها الكثير والكثير من السيارات الرياضية عالية الأداء وسيارات السوبركار المميزة في أوقات أخرى، وهو الأمر الذي يجعلها سلسلة أفلام أيقونية بالنسبة لعشاق افلام اكشن سيارات والذين يحرصون على مشاهدة الجديد منها كل عام.

سباق الموت

افلام اكشن سيارات

إذا كنت من عشاق افلام اكشن سيارات والسرعة وتبحث عن فيلم مفعم بالحركة والقوة فإن فيلم سباق الموت (DEATH RACE) سيكون هو المناسب لك، وقد تم إنتاجه في الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة عام 2008، واستطاع الفيلم تحقيق نجاح مميز حتى أنه تم تقديم أربعة أجزاء من الفيلم.

المتحولون

افلام اكشن سيارات

حصلت سلسلة أفلام المتحولون (Transformers) للرجال الآليين القادرين على التحول إلى مختلف أنواع المركبات على شهرة واسعة، وخلال هذه السلسلة كانت شخصية بامبل بي (Bumblebee) القادر على التحول إلى طراز شيفروليه كامارو صفراء اللون من بين الأبرز، وهو مناسب لمن يبحث عن افلام اكشن سيارات.

ماتريكس 2

افلام سيارات

شهد هذا الجزء من سلسلة أفلام ماتريكس الأيقونية تحرر العميل سميث من برنامج الماتريكس كي يصبح خارج سيطرتها ويقوم بنسخ نفسه إلى عدد لا يحصى من النسخ، لذلك فالحرب معه صعبة جداً، وخلال هذا الفيلم تم تدمير ما لا يقل عن 300 سيارة من سيارات جنرال موتورز الأمريكية المختلفة، ويحمل الفيلم اسم The Matrix Reloaded.

الناقل

افلام اكشن سيارات

تُعد سلسلة افلام سيارات The Transporter واحدة من أشهر العروض السينمائية المتمحورة حول السيارات، فكان البطل الأبرز داخل الأفلام الأربعة التي صدرت بين عامي 2002 وحتى 2015 هي العديد من السيارات الألمانية الكبيرة، حيث أدت دوراً هاماً داخل عدد من مشاهد المطاردات والأكشن المختلفة ليكون من افضل افلام اكشن سيارات.

يوم مناسب لموت قاسي

افلام اكشن سيارات

يظهر في A Good Day to Die Hard الممثل بروس ويليس يلعب دور جون ماكلين، الذي يسافر إلى روسيا لمساعدة أبنه المشاكس، جاكي (جاي كورتني) في الخروج من السجن ثم يعلق الاثنان في مخطط إرهابي، وقد حقق هذا الفيلم نجاح ملحوظ في السينمات المختلفة نظراً لما قدمه من إثارة وتشويق أثناء تدمير اكثر من 132 سيارة، ما يجعله من أكثر افلام سيارات تشويق وإثارة، وهو من أبرز افلام اكشن سيارات.

افلام معلومات مقال
loaing icon