افضل شاشات سيارات يمكنك شراؤها

في حالة كنت تمتلك سيارة قديمة نسبياً، قد تشعر أنها متأخرة بشكل واضح عن عصر التكنولوجيا الحالي الذي يسعى الجميع فيه الى اقتناء سيارات متقدّم تحتوي على أنظمة تكنولوجية متنوعة، ولكن يمكنك اختيار افضل شاشات سيارات لتضعها في سيارتك أيا كان نوعها كي تنافس من خلالها اجدد السيارات بفضل أنظمة الترفيه المعلوماتي الحديثة، واليوم سنعرفك على أفضل تلك الخيارات.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات فورد لدى وكلائها في المملكة

شاشات سيارات

 

  • بوز أوديو توتش Boss Audio Touch Screen Car Stereo

افضل شاشات سيارات

أول نموذج قائمتنا من شركة Boss Audio وهي من افضل شاشات سيارات، حيث أنها اختيار معقول الثمن، وهي المنتج الوحيد الذي يساوي أقل من 100 دولار، وبه مجموعة من المميزات المُفيدة.

أكبر ميزة هي مجموعة التنسيقات التي يمكن استيعابها في وضع التشغيل. لدينا كل شيء بدءً من تشغيل أقراص DVD و CD حتى Bluetooth إلى تدفق الصوت من هاتف أو مشغل MP3 إلى فتحة USB مفيدة تقوم بتوصيل الوسائط المخزنة بها مباشرة.

على الجانب الآخر فهي خالية من بعض المميزات الإضافية، كأجراس التنبيه والحجم المناسب، كما انها لا تدعم نظام الـ GPS، لكن هذا مقبول نوعاً ما مقارنة بالسعر.

 

 

افضل شركات شاشات سيارات

  • بايونير Pioneer In-Dash DVD Receiver Car Stereo

افضل شاشات سيارات

تعتبر شركة Pioneer من أفضل المُصنعين لمُسجلات السيارات، ألطف ميزة بالنموذج هي الشاشة، حيث يصل حجمها لـ 6.2 بوصة، وهي من أكبر الشاشات، ولها خلفية LED مما يعني وضوح أكبر ونقاء أعلى، ولذلك فهي من افضل شاشات سيارات خاصة أن سعرها يبدأ من 239 دولار.

 

 

سعر شاشات سيارات

  • شاشة جي ڤي سي JVC In-Dash 6.2-Inch Car Stereo

افضل شاشات سيارات

تأتي هذه الشاشة بسعر يبدأ من 250 دولار، ويتوفر بهذه الشاشة بلوتوث متزامن مع مكالمات الهاتف، وعرض الوسائط ولا يوجد عروض CD او DVD. العرض جيد وبسيط، لذا إذا كنت تريد جودة جيدة لشاشة تجيب على مكالمات الهاتف وتقوم بتشغيل الراديو (وهي عالية الجودة) فإنها تعتبر من افضل شاشات سيارات يمكن تركيبها في سيارتك.

شراء شاشة سيارة

هذا ويمكن بسهولة شراء أي من هذه الشاشات من مواقع البيع عبر الانترنت المختلفة مثل أمازون، ويمكن تركيب شاشات سيارات بسهولة من خلال الذهاب إلى المختص، حيث أن أغلب الشاشات الحديثة أصبحت سهلة التركيب مع وجود سلك مخصص للتوصيل بمخارج بطارية السيارة، ولكن يجب التأكد من كونها من افضل شاشات سيارات لتفادي المشكلات في المستقبل.

معلومات تكنولوجيا السيارات مقال
loaing icon