افالون تورنق 2020 تعرف على المواصفات والأسعار

تتنوع فئات سيارة السيدان الرائعة تويوتا افالون 2020، حيث تم طرحها في السوق السعودي في ثلاثة فئات متباينة إلى حد ما فيما بينها، تمتلك كل واحدة منهن العديد من التقنيات الحديثة التي تؤهلها وبقوة للمنافسة المستقبلية، ومن أبرز فئاتها تويوتا تورنق 2020 المتميزة باعتماديتها العالية وأدائها المبهر على الطريق.

وإليك مواصفات افالون تورينج 2020

مواصفات المحرك

تأتي افالون تورنق 2020 بمحرك 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر يوّلد 297 حصاناً و372 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات.

 

التصميم الداخلي

تأتي مقصورة افالون تورنق 2020 بمقاعد جلدية مريحة وميزة التحكم الكهربائي بمقعد السائق والراكب الأمامي المزودة بخاصيّة ذاكرة للسائق، وتتمتع السيارة بشاشة حجم 9 بوصة مع نظام ملاحة و نظام ميرور لينك لوصل الهاتف وشاحن لاسلكي Qi و5 منافذ معلومات رقمية USB وبلوتوث، إلى جانب نظام صوتي مكوّن من 8 سماعات.

تتمتع داخلية السيارة بمكيّف بتحكم أوتوماتيكي بنطاقين تحكم، وبميزة تبريد وتسخين المقاعد الأمامية ومرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات انعطاف قابلة للطي كهربائياً، وأخيراً فتحة سقف أوتوماتيكية.

تمتلك السيارة عدد من التقنيات الحديثة الرائعة، كزر تشغيل وايقاف السيارة ومثبت السرعة وأزرار تحكم على المقود إلى جانب كاميرا خلفية مع نظام توجيه ونظام الدخول الذكي للسائق والراكب الأمامي.

 

التصميم الخارجي

تتمتع افالون تورنق 2020 بتصميم خارجي أنيق وشرس ويساهم في ذلك أمامية السيارة التي تأتي بمصابيح LED رفيعة متصلة بشبك تهوية ضخم محاط بخط من الكروم مع غطاء محرك ضخم، وعلى الجوانب تأتي الخطوط الديناميكية ممتدة من مقدمة السيارة وصولاً إلى الخلفية التي تتميز بالمصابيح LED المتصلة ببعضها عبر شريط ضوئي وبديكور الباب الداخلي المطعم بالخشب الطبيعي.

 

هذه هي أنظمة السلامة في افالون تورنق 2020

تأتي افالون تورنق 2020 بالعديد من أنظمة السلامة، حيث تمتلك نظام استشعار أمان تويوتا ويتضمن: نظام الحماية قبل الاصطدام، نظام مراقبة النقاط العمياء، تنبيه مغادرة المسار، مثبت السرعة مع رادار التحكم بالمسافة، نظام الإضاءة الأمامية العالية المتكيفة

وتمتلك أيضاً حقيبة السلامة والحساسات الأمامية والخلفية، مع وجود وسائد هوائية لركب السائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية جانبية للصف الثاني، ووسائد هوائية ستائرية.

 

ما هو سعر افالون تورينج 2020 بالسوق السعودي

يبلغ سعر السيارة السيدان الجديدة كلياً: 133,455 ريال سعودي.

 

تعرّف على فئات تويوتا افالون الأخرى وأسعارها بالسوق السعودي

تشتمل تويوتا أفالون 2020 بالسوق السعودي على فئتين أخرتين، احداهما تسمي "فئة XLE" والأخرى تسمى "فئة بريميوم".. وإليك أسعارهما:

  • فئة XLE: تبدأ سعارها من 123,900 ريال سعودي.
  • فئة بريميوم: تبدأ أسعارها من 157,710 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: لامبورغيني تكشف عن هوراكان ايفو RWD سبايدر المخصصة لمحبي الهواء الطلق

Toyota مقال
loaing icon