اسكاليد 2021: المواصفات والمميزات والسعر

طرحت صانعة السيارات الأمريكية كاديلاك الجيل الخامس من السيارة الاس يو في الفاخرة اسكاليد 2021 للحجز المسبق في السوق السعودي مؤخراً، بمواصفات ومزايا تكنولوجية جديدة كلياً.

اسكاليد

مواصفات كاديلاك اسكاليد 2021

ونعرفك فيما يلي على جميع مواصفات كاديلاك اسكاليد 2021 وكل ما تريد معرفته عنها.

داخلية اسكاليد 

حصلت مقصورة كاديلاك اسكاليد 2021 على نصيب الأسد من التحديثات، إذ تأتي بشاشة OLED الأولى من نوعها في عالم السيارات مقاس 38 إنش وتنقسم إلى 3 شاشات، الأولى بمقاس 14.2 إنش للعدادات والثانية بمقاس 16.9 إنش للنظام الترفيهي، وأخيراً شاشة بمقاس 7.2 إنش لعرض معلومات القيادة والسيارة بشكل عام.

اسكاليد

وترتبط هذه الشاشات بنظام صوتي AKG مكوّن من 19 سماعة يمكن ترقيته إلى نظام مكوّن من 36 سماعة، ويستخدم النظام 3 مضخمات مع 28 قناة صوتية، مع دعم أوامر الملاحة الصوتية إلى جانب حصول النظام الصوتي على ميكروفونات ذكية تستمع لأصوات الركاب في الأمام والخلف، وتنقلها عبر مكبرات الصوت بين صفوف المقاعد المختلفة؛ لتمكن الجميع من التحدث معاً بسهولة!

وتأتي السيارة بنظام Super Cruise للقيادة الذاتي ونظام الملاحة الواقعي الذي يوفر لك إرشادات السير على فيديو حي في الشاشة أمامك، ويساعد في ذلك وجود الكثير من الكاميرات ذات الرؤية المحيطية عالية الدقة تمنحك رؤية كاملة وقوية لما حولك.

اسكاليد

محرك اسكاليد

تتوفر سيارة كاديلاك اسكاليد الجديدة 2021 بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يوّلد قوة 420 حصان و623 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ويتوفر المحرك بنظام الحقن المباشر للوقود وإدارة استهلاك الوقود النشط لضمان الاستخدام الفعال لعزم الدوران، إلى جانب حصوله على نظام التوقيت المتفاوت المتغاير للصمامات ونظام التعليق المتطور الخلفي.

تصميم اسكاليد

يأتي الهيكل الخارجي لسيارة كاديلاك اسكاليد 2021 بتصميم ضحم مهيب يحبس الأنفاس، ويدعم ذلك الشبك الأمامي المستقيم والمصابيح الـ LED الأمامية الأفقية والنهارية الرأسية، إلى جانب المصابيح الـ LED الخلفية الرأسية ثلاثية الأبعاد، كما طالت التحديثات قاعدة العجلات فأصبحت أطول من السابق فأصبحت داخلية اسكاليد 2021 أكبر بشكل ملحوظ للغاية، حيث زادت مساحة الصف الأول بنسبة 40% وزادت مساحة التخزين الخلفية في السيارة بنسبة 86%.

اسكاليد

سعر اسكاليد السعودية

لم يتوفر إلى الآن أي معلومات عن سعرالسيارة الاس يو في الفاخرة كاديلاك اسكاليد 2021 في السوق السعودي والخليجي، لكن يتوقع أن يبدأ من 300 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سايك موتور تحتل المرتبة السابعة بين أبرز مصنعي السيارات في العالم

معلومات Cadillac مقال
loaing icon