اسعار سيارات هيونداي 2023 في الامارات

تتوفر سيارات الشركة الكورية هيونداي في الامارات بمجموعة واسعة من أفضل الانواع التي توفر توازنًا جيدًا بين الجودة والميزات والقدرة على تحمل التكاليف.

تُمثّل  مجموعة جمعة الماجد وكالة هيونداي في الإمارات العربية المتحدة وتوفر كافة أنواع سيارات هيونداي المذكورة في المقال أدناه في الامارت التي تحظى بإقبال كثيف من عشاق السيارة والمهتمين باغتنام التميز ومواكبة المستجدات في عالم السيارات.

ما هي اسعار سيارات هيونداي 2023 في الامارات

تشتهر سيارات هيونداي 2023 في الإمارات بأسعارها ومواصفاتها فضلاً عن مزاياها المتنوعة. وتُقدم شركة هيونداي مجموعة واسعة من السيارات المختلفة عائلية ورياضية وكهربائية وهجينة. وتتوفر سيارات هيونداي في العديد من الأسواق حول العالم، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة. في ما يلي سيعرض لكم موقع سترايف أنواع وأسعار سيارات هيونداي 2023 في الامارات.

أسعار هيونداي النترا إن 2023

تعد سيارة هيونداي النترا إن 2023 أحد أشهر طرازات سيارة هيونداي وأكثرها شيوعاً في الإمارات وذلك يعود لما تمتلكه من مواصفات رياضية متفوقة من ناحية المحرك والاداء وتصميم خارجي باهر وجذّاب وتصميم داخلي يزيد من شغف السائق لقيادة هذه السيارة الجميلة. لا ننسى طبعاً وجود أفضل أنظمة السلامة والأمان بالتوازي مع ما تتصف به السيارة من عناصر أداءٍ متفوقة وتصميمٍ إبداعي وتقنيات متقدمة ومتطورة.

  • يبلغ سعر هيونداي النترا ان 2023 في الامارات 68,999 درهم إماراتي.

أسعار هيونداي كريتا 2023

 

 

تتوفر السيارة باللون الأحمر والأبيض والأسود بالإضافة إلى اللون الرمادي واللون الفضي، وتعتبر هيونداي كريتا 2023 سيارة كروس اوفر صغيرة الحجم وتتمتع بتصميم خارجي يحاكي العصر الحديث وحضور لافت على الطريق وتوفر مقصورتها عدداً من المواصفات التي تتضمن فتحة سقف بانوراما ونظام صوت فاخر من نوع BOSE وميزة المقاعد المهواة وشاحن لاسلكي للهوتف الذكية. بالاضافة طبعاً الى مواصفات سلامة وامان عالية ونظام ترفيهي تكنولوجي متطور.

  • ييدأ سعر سيارة هيونداي كريتا 2023 في الإمارات ابتداءًا من 75,900 درهم إماراتي.

أسعار هيونداي باليسيد 2023

تعدّ هيونداي باليسيد 2023 أكبر سيارة دفع رباعي في مجموعة هيونداي ذات الهيكل الخارجي الجذاب والجديد وتشتهر بأدائها المعتمد والموثوق بالاضافة الى مقصورة رياضية وراقية في الوقت ذاته ذات المساحات الرحبة التي تحتاجها العائلات ولمسات إبداعية فخمة. كما قامت شركة هيونداي بتطوير مجموعة أنظمة "هيونداي Smart Sense"، والتي تتكون من عدة تقنيات أمان تتصل بمستشعرات خاصة.

  • هيونداي باليسيد 2023 سيارة متوفرة بعدة فئات في الإمارات بسعر يبدأ من 166,000 درهم إماراتي.

أسعار هيونداي النترا 2023

 

 

تعتبر هيونداي النترا 2023 ذات كفاءة عالية تتميز بفلسفة تصميمية جديدة مع سقف منحدر ولمسات رياضية أنيقة من الخارج بالاضافة الى مساحة مقصورة داخلية كبيرة حيث تحيط أزار التحكم والشاشات بالسائق لتساعده في مهمة القيادة وتمنحه تجربة قيادة سهلة ومريحة مع أنظمة تكنولوجية متطورة وتوفر كافة معايير السلامة وألامان للسائق والركاب.

  • تبدأ أسعار سيارة هيونداي النترا 2023 من 68,000 وتصل إلى 130,000 درهم إماراتي.

هيونداي ازيرا 2023

 

 

تمثل سيارة هيونداي ازيرا 2023 الجيل السابع والجديد كلياً من سيارة السيدان الكورية المحبوبة، م تزويد المقصورة بأحدث جيل من نظام الترفيه والمعلومات مع كاميرات مثبتة ومفاتيح رقمية ونظام التعرف على البصمة وستائر كهربائية التحكم على الأبواب. اما بالنسبة للمواصفات الخارجية والداخلية، فهيكلها الخارجي رياضي فريد ومتألق ومقصورتها الداخلية مميزة وأنيقة مزودة بالعديد من تفاصيل الراحة والرفاهية.

  • تبدأ أسعار سيارة هيونداي أزيرا 2023 في الإمارات من 125,000 درهم إماراتي.

أسعار هيونداي توسان 2023

تنتمي هيونداي توسان 2023 إلى فئة سيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم، وتعتبر من أنجح الموديلات لدى هيونداي، تصميمها الخارجي مبتكر يتميز بطابع رياضي مع جماليات التقنية الفائقة ومن الداخل تتمتع بمجموعة من التجهيزات التقنية المتطورة التي تؤمن الرفاهية والراحة للسائق والركاب.

  • تبدأ اسعار هيونداي توسان 2023 في الامارات من 90,000 درهم إماراتي.

هيونداي كونا 2023

 

 

تعتبر هيونداي كونا 2023 سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم رياضية متعددة الاستخدامات،تتمتع بتصميم خارجي جذاب ومستقبلي وتبرز الهندسة المتطورة في التفاصيل الدقيقة بالإضافة إلى التقنيات العالية الموجودة في السيارة. بالاضافة الى مقصورة واسعة على الرغم من حجم السيارة الصغير.

  • تبدأ أسعار سيارة هيونداي كونا 2023 في الإمارات من 62,000 درهم إماراتي.

معلومات Hyundai مقال
loaing icon