استون مارتن ووكالتها وشعارها واسعار سياراتها

تمتلك سيارات استون مارتن تصميمات وأداء مذهل يجذب إليها الأنظار في أي مكان، وبينما استمدت استون مارتن شهرتها سابقاً من ظهورها مرات عديدة في أفلام جيمس بوند أو عميل الاستخبارات البريطانية 007 نظراً لأنها كانت العلامة المفضلة له، أصبحت أستون مارتن اليوم معروفة بأنها علامة بريطانية راقية متخصصة في صناعة سيارات رياضية ذات تصميمات غاية في الجمال والأناقة والجاذبية البحتة، ولذلك سنعرفك اليوم على استون مارتن ووكالتها وشعارها واسعار سياراتها وانواعها المتوفرة في السعودية.

اقرأ أيضاً: جيب فولفو ( اس يو في ) واهم الطرازات والاسعار

شركة استون مارتن

يرتبط اسم استون مارتن لدى أغلب الناس بالسيارات غالية الثمن، ولكن لمحبي السيارات، تمثل أستون مارتن المزيج المثالي بين الفخامة واﻷداء، حيث تم تأسيس الشركة عام 1914 على يد ليونيل مارتن.

شعار استون مارتن

استون مارتن

كان أول شعار للشركة مختلفاً للغاية عن الحالي، فقد كان بسيطاً ودائرياً، ليحتوي داخله الحرفان A وM. وبينما عانت الشركة خلال أول عقدين لها واضطرت أن تغلق عام 1925، قامت مجموعة من المستثمرين بإنقاذها عام 1926 لتُعرف الشركة بعدها باسم أستون مارتن موتورز، وتغير الشعار عام 1927 إلى أجنحة أستون مارتن اﻷيقونية.

استون مارتن

وبحلول عام 1993، قامت العلامة بتدشين طراز DB7، ليحصل الشعار على تحديثه النهائي في عام 2003، وهو ما لم يطرأ عليه أي تغييرات حتى اليوم.

 

وكيل استون مارتن

تعد شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة هي وكيل استون مارتن في المملكة العربية السعودية، ويتوفر لها 3 فروع بالمملكة في مدن جدة والخبر والرياض.

 

اسعار استون مارتن في السعوديه

وفيما يلي نتعرف على أسعار سيارات استون مارتن في المملكة العربية السعودية.

استون مارتن رابيد

استون مارتن

تأتي سيارة الأداء العالي البريطانية رابيد في أحدث طرازاتها للعام 2019 بمقصورة داخلية مُعدلة أكثر فخامة، أما عن محركها فهو مكون من 12 أسطوانة بسعة 6.0 لتر، وقدرة حصانية تصل إلى 552 حصان وعزم دوران 620 نيوتن متر. أما عن سعرها في السعودية فيبدأ من 940 ألف ريال سعودي.

استون مارتن DB11

استون مارتن

بسعر أقل نسبيًا يبدأ من 800 ألف ريال سعودي ستتمكن من شراء الكوبية الرياضية الفاخرة DB11 من استون مارتن، والتي أتت لتستبدل DB9 في خط إنتاج العلامة البريطانية بداية من العام 2016. ويُمكنك توقع قدرة حصانية منها لا تقل عن 510 بفضل محركها التيربو المُزدوج المكون من 12 أسطوانة بسعة 5.2 لتر.

استون مارتن DB11 فولانتي

استون مارتن

تبحث عن كوبية مكشوفة السقف رياضية فاخرة وتحمل شعار استون مارتن؟ DB11 فولانت هي اختيارك الأمثل إن تمكنت من دفع مبلغ يبدأ من 850 ألف ريال سعودي. في المقابل ستحصل على محرك تيربو مزدوج مكون من 8 أسطوانات بسعة 4.0 لتر وقدرة 510 حصان.

استون مارتن DBS سوبرليجيرا

استون مارتن

أما الكوبية الرياضية DBS سوبرليجيرا فتأتي بأحدث طرازاتها للعام 2019 مُتاحة في السعودية بمحرك تيربو مزدوج مكون من 12 أسطوانة بسعة 5.2 لتر، مُقدمًا قدرة تصل إلى 715 حصان وعزم دوران مُذهل يصل إلى 900، وهذا بسعر يبدأ من 1.2 مليون ريال سعودي.

استون مارتن فانتاج

استون مارتن

أما فانتيج الكوبيه الرياضية الفاخرة فتأتي بسعر أقل من كل أخواتها السابقة ذكرهم، حيث تأتي في السعودية بسعر يبدأ من 600 ألف ريال سعودي، وتأتي مُجهزة بمحرك من 8 أسطوانات بسعة 4.0 لتر وقدرة 503 حصان.

معلومات Aston Martin مقال
loaing icon