ارقام قطع غيار تويوتا كيفية الحصول عليها

باعتبارها العلامة الأكثر مبيعاً في الوطن العربي، فإن السؤال عن قطع غيار تويوتا لا يتوقف أبداً خاصة من تزايد مستخدمي السيارة في الوطن العربي، لذا نستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول كيفية الحصول على ارقام قطع غيار تويوتا سواء من الوكيل المحلي أو باستخدام الإنترنت من خلال ذكر أهم المواقع وكيفية التعامل معها.

ارقام تويوتا قطع الغيار

تتكون السيارة من العديد من قطع الغيار والتي يختلف حجمها وشكلها باختلاف موديل السيارة وسنة صنعها، لذا فكان من الأسهل أن يكون لكل قطعة غيار محددة رقم تعريفي محدد ليسهل عملية البحث عن هذه القطعة، ومع التطور التكنولوجي وفرت العديد من المواقع خدمة التعرف على ارقام قطع غيار تويوتا بسهولة دون الحاجة للبحث مطولاً، ولكن فيما يتعلق ارقام قطع غيار تويوتا فإن أفضل موقع هو تويو داي وهو ما سنتحدث عنه لاحقاً بالتفصيل.

ارقام قطع غيار تويوتا

موقع ارقام قطع غيار تويوتا

كما ذكرنا سابقاً فإن موقع تويو داي هو الموقع الأبرز على شبكة الإنترنت فيما يتعلق بارقام قطع غيار تويوتا، حيث يوفر الموقع قاعدة بيانات ضخمة تشتمل على كل قطع غيار لكل موديلات تويوتا، وإليك خطوات الحصول على ارقام قطع غيار تويوتا من خلال الموقع.

  1. قم بالدخول إلى الموقع عبر الضغط على هذا الرابط.

  2. بعد الدخول على صفحة الموقع الرئيسية اختر من القائمة اليسرى "Parts reference".

  3. سينتقل بك المتصفح إلى صفحة Parts reference والذي من خلاله قم بالضغط على " Select your car" للبدء في عملية تحديد السيارة.

  4. بعد الدخول على صفحة Select your car أمامك خياران إما البحث بواسطة رقم الهيكل أو البحث اليدوي باختيار طراز ونوع وموديل السيارة.

  5. في حال ادخالك رقم الهيكل، فسيتم اظهار بيانات السيارة الخاصة بك. فستظهر لك صفحة معلومات سيارتك، من خلالها قم بالضغط على الارتباط أسفل Model Code وستظهر لك أقسام أجزاء السيارة، اختر القسم المراد وستجد كل قطعة برقمها وتفاصيل أخرى عنها.

  6. أما في حال اختيار البحث اليدوي، فستبدأ عملية فرز التصنيفات الخاصة بقطع الغيار حتى تصل إلى الجزء المطلوب من القطع، حيث ستجد كل قطعة برقمها وتفاصيل أخرى عنها.

ارقام قطع غيار تويوتا

ارقام هواتف قطع غيار تويوتا

باعتبارها الوكيل الرسمي لتويوتا ولكزس، فإن شركة عبداللطيف جميل تقدم لعملائها جميع قطع الغيار الأصلية وبضمان لمدة عام على الأقل، وهو ما يضمن لك الحصول على أفضل خدمة مع قطع الغيار المناسبة لسيارتك وتركيبها على أيدي محترفين، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي 8002444400، وبجانب الرقم فيمكنك زيارة متجر قطع الغيار الخاص بشركة عبداللطيف جميل من خلال الضغط على هذا الرابط.

اقرأ أيضاً: شعار تويوتا .. معناه وتاريخه

معلومات مقال
loaing icon