أهم سيارات مرسيدس كوبيه 2020

شهدت السنوات الماضية تغير لمفهوم السيارة الكوبيه، فقديماً كانت تعني السيارة ذات المقعدين، أما حالياً فهي تعني ايضاً سيدان بأربعة أبواب ذات سقف مائل أو حتى SUV ذات سقف مائل.

 

مرسيدس كوبيه 2020

واحدة من أشهر الشركات التي تقدم موديلات كوبيه مميزة هي مرسيدس، حيث تمتلك مجموعة واسعة من السيارات الكوبيه المتميزة، وتتضمن التشكيلة سيارات مرسيدس E كوبيه، مرسيدس GLC كوبيه، مرسيدس S كوبيه، مرسيدس AMG GT كوبيه بأربعة أبواب وكوبيه ببابين، مرسيدس C كوبيه، مرسيدس GLE كوبيه، ومرسيدس GLC كوبيه.

ومن المؤكد أن جميع هذه السيارات مميزة، ولكننا سنعرض من خلال المقال سيارتين تحديداً ضمن أسطول سيارات مرسيدس كوبيه 2020، وهما من فئة إس يو في كوبيه وهم مرسيدس GLE 2020 كوبيه ومرسيدس GLC كوبيه 2020.

 

مرسيدس GLC كوبيه 2020

مريسيدس GLC كوبيه تعتبر سيارة أس يو في متوسطة الحجم، يجمع تصميمها الرائع بين أفضل مزايا السيارة الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) والسيارة الكوبيه.

تتمتع مرسيدس كوبيه 2020 GLC بمظهر ديناميكي مذهل مع خطوط انسيابية أنيقة، ويظهر ذلك من خلال المقدمة حيث مصابيح LED أنيقة مع شبك أمامي يوجي بالقوة يتوسطه شعار مرسيدس المميز، هذا بالإضافة إلى فتحات تهوية فريدة من نوعها.

وبالنظر إلى الجانب ستلاحظ الخطوط الديناميكية الرائعة والسقف المائل، أما في الخلف فهناك المصابيح الأنيقة بتقنية LED ونظام العادي الرياضي المميز.

وفي الداخل لا تتنازل السيارة عن الأناقة والرفاهية أبداً، فبجانب المواد عالية الجودة والتصميم الجذاب، هناك العديد من التقنيات الرائعة مثل شاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية، بالإضافة إلى شاشة عدادات رياضية، ونظام صوتي فاخر.

 

مرسيدس GLE 2020 كوبيه

تعد سيارة GLE الجديدة هي أكبر سيارة أس يو في كوبيه من مرسيدس بنز وأكثرها رفاهية، ففي المقدمة نرى الشبك الأمامي ذو الخطوط الأفقية العريضة والذي يتوسطه خطين من الكروم مع شعار مرسيدس، فيما سترى أن المصابيح النحيفة نسبياً ذات الشكل شبه المستطيل تعطي السيارة مظهر أكثر أناقة.

أما في الخلف فهناك المصابيح النحيفة مع نظام عادم أنيق، وجناح خلفي صغير أعلى الزجاج.

كما تجمع مقصورة سيارة مرسيدس كوبيه 2020 GLE بين الراحة التي توفرها سيارات الصالون الفاخرة من مرسيدس-بنز مع التفاصيل المتطورة التي تميّز سيارات الفئة E، هذا بجانب الشاشة الكبيرة قياس 12.3 إنش التي تعمل باللمس والمخصصة لنظام المعلومات والترفيه (MBUX)، مع إمكانية تعديل وضعية كافة المقاعد كهربائياً ووجود 9 منافذ USB بجانب منفذ شحن 115 فولت، إضافة لنظام Burmester الصوتي المحيطي.

 

اقرأ أيضًا:

انواع السيارات مرسيدس تعرف على أبرز الفئات

Mercedes مقال
loaing icon