ماكلارين تعزز حضورها في الشرق الأوسط بتعين وكيل معتمد جديد في دبي

أعلنت شركة McLaren Automotive وهي الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة ذات الأداء العالي عن اختيار شركة Performance Tuning L.L.C، التابعة لمجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، كوكيل مبيعات جديد للعلامة التجارية في الامارات العربية المتحدة والتي ستكون مسؤولة عن السوق في دبي والامارات الشمالية.

صالة عرض جديدة

وستباشر McLaren  دبي عملها من صالة العرض الجديدة الواقعة في شارع الشيخ زايد، والتي من المقرر الانتهاء منها في الربع الأول من عام ٢٠٢٢ حيث ستقوم بعرض المجموعة الكاملة من طرازات سيارات McLaren الخارقة، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من المقتنيات والإكسسوارات مصممة لعلامة McLaren. كما سيستضيف المعرض أيضا فعاليات اجتماعية مختلفة لملاك سيارات McLaren، ستقوم الشركة بالاستفادة من التقنيات المملوكة للعلامة التجارية من خلال استخدام    McLaren Automotive Real Time Configurator (MARC) ،(مُكوِّن الوقت الفعلي الخاصة ب(McLaren Automotive، لتقديم تجربة استثنائية.

فترة انتقالية

في الفترة الانتقالية، ستعمل McLaren  دبي من منشأة مبيعات انتقالية مفتوحة الآن للأعمال التجارية وجاهزة لتقديم أعلى معايير الخدمة المميزة للعملاء الجدد والحاليين. كما سيرافق صالة البيع مركز لخدمات ما بعد البيع بالقرب من صالة المبيعات تم تصميمه بأسلوب معاصر. يتم الأشراف على إدارة المركز من خلال فريق من الخبراء المهندسين والمدربين من قبل شركة McLaren.

وفي تعليق له، قال بريت سوسو المدير التنفيذي لشركة McLaren Automotive في  أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: " يسعدنا اختيار شركة Performance Tuning L.L.C، من مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، كوكيل معتمد جديد في دبي وشمال الامارات حيث تتميز  مجموعة خليفة جمعة النابودة بأفضل المعايير المهنية،  ونتطلع من خلال هذه الشراكة الى بناء نموذج مثالي للنمو المستدام في الامارات العربية المتحدة."

من جهته صرح جمعة خليفة النابودة، عضو مجلس الإدارة في مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة: "نحن سعداء أن نكون  الوكيل الحصري لشركة McLaren Automotive في دبي والامارات الشمالية، ونفخر بنجاح عملنا المتواصل على مدى التاريخ في تمثيل العلامات التجارية للسيارات الفاخرة في الامارات العربية المتحدة،  ونهدف الى الاستفادة من هذه الخبرة الى الارتقاء بالعلامة التجارية  في هذا السوق، كما  نتطلع الى استقبال زبائن McLaren  مع نهاية هذا العام."

الوكيل الحصري لسيارات ماكلارين

ويعد الوكيل الحصري الجديد لسيارات  McLaren في دبي جزءاً من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تضم 8 مواقع لوكالات البيع. أما على المستوى العالمي، تتواجد McLaren Automotive في ٤٠ سوقاً عالمياً وفتحت للتو وكالة المبيعات رقم ١٠٠ في الصين في مطلع هذا العام، تماشياً مع خطة العمل طويلة الأمد Horizon2030.

وتزامن تعيين الوكيل الجديد مع الاحتفال بذكرى مرور ١٠ سنين على إنشاءMcLaren بعد إطلاق سيارةMcLaren  ارتورا، وهي أول سيارة خارقة عالية الاداء وهجينة والتي تتميز بتصميمها الحديث الذي يمثل بداية عصر جديد من السيارات ذات الأداء الخارق للعلامة البريطانية المشهورة.

اقرأ ايضا: كيف اتت الفروقات بين نيسان باترول 2021 و2022؟

ماكلارين بيان صحفي McLaren
loaing icon