Eskimi DSP Pixel

8 سيارات رائعة لم تعط الفرصة للنجاح

لا نأسف على الكثير من السيارات السيئة التي فشلت وتم وقف انتاجها، ولكن، هناك مجموعة من السيارات الرائعة التي تم وقفها إما لأسباب اقتصادية أو لأي سبب آخر، وبالتالي كانت تستحق الحصول على فرصة ثانية. في التالي، مجموعة من هذه السيارات:

اقرأ ايضا: عدد الغرزات في هذه الرولز رويس يفوق عدد الشعر على رأسك

 

بونتياك GTO

لم تحصل هذه السيارة على اهتمام العملاء بسبب قلة جاذبية مظهرها بشكل لا يجب أن يحمل اسم GTO، وذلك رغم كونها أتت بمحرك V8 قوي للغاية.

 

بوجاتي EB110

تدمرت هذه السيارة بشكل غامض بعد صنعها، والذي أشار البعض إلى أنه كان تخريب صناعي مقصود لإفشالها، ولكنها كانت بكل تأكيد سيارة مذهلة.

 

ديلوريان DMC-12

فشلت هذه السيارة لأسباب مختلفة تبدأ من الإسراع في تطويرها من دون مراقبة الجودة بشكل دقيق، اضافة الى عدة مشكلات اقتصادية سياسية في شمال ايرلندا حيث كانت تصنع.

 

ساب 9-4X

تم وقف إنتاج هذه الكروس أوفر المتوسطة بعد بضعة أشهر من بيع جنرال موتورز لعلامة ساب السويدية بشكل أدى لموتها تماماً، حيث تم بيع عدة مئات من نسخها فقط.

 

بلايموث براولر

رغم تمتع هذه السيارة بتصميم رياضي مميز للغاية، إلا أنها افتقرت إلى محرك قوي، حيث أتت مع V6 وناقل أوتوماتيكي متواضع.

 

فيكتور M12

تعد هذه السيارة بمثابة نسخة أقوى وأروع من لامبورجيني ديابلو، حيث استندت على نفس الشاصيه الخاص بها مع محرك V12 بقوة 500 حصان، ولكن تم بيع 17 نسخة فقط منها قبل بيع لامبورجيني إلى اودي ليتم وقف إنتاج فيكتور.

 

ياماها OX99-11

كانت هذه سوبركار مستوحاة من محركات فورمولا 1 الخاصة بشركة ياماها، حيث كان من المفترض بدء إنتاجها في عام 1994 قبل إلغاء المشروع بسبب ارتفاع التكلفة.

 

جمبيرت ابوللو

امتلكت هذه السيارة أداء عالي سمح لها بتحقيق رقم قياسي جديد على حلبة نوربورجرينج فور تدشينها، ولكن اسمها الغريب وتصميمها غير المألوف جعل الكثيرين يبتعدون عنها.
 

loaing icon