آبل كار بلاي لاسلكي لأول مرة! مميزات اودي A4 2021 الجديدة

تم مؤخراً تدشين اودي A4 2021 مع عدة تحديثات بسيطة، ولكن بسيطة لا تعني أنها غير مهمة... وسنقدم لك 5 أمور تجعل سيارة السيدان الفاخرة المتوسطة الحجم أفضل من السابق.

اقرأ أيضاً: تخطط رحلاتك عنك! ستقود سيارة المستقبل مع اودي e-tron

 

محرك أقوى

تأتي اودي A4 2021 مع محرك 2 لتر تيربو هايبرد بسيط بقوة 201 أو 261 حصان حسب الفئة، مع نظام دفع رباعي للعجلات، وذلك مع ناقل أوتوماتيكي من 7 سرعات، لتصبح أسرع في عملية تغيير السرعات من السباق.

مقصورة فخمة

تتمتع داخلية اودي A4 بتصميم غاية في السلاسة والتنوع بفضل برنامج Audi Exclusive الذي يسمح للمشتري بتصميم السيارة الخاصة به باستخدام مجموعة من الألوان المتنوعة مع الجلد والطلاء المعدني حسب الطلب، بالإضافة إلى العديد من المميزات مثل المقاعد الجلدية التي يمكن التحكم فيها اوتوماتيكياً مع تدفئة لكافة المقاعد والمقود.

 

تقنيات حصرية

تعد اودي A4 2021 واحدة من السيارات القليلة للغاية التي تدعم الآن نظام آبل كار بلاي اللاسلكي، والذي لم يعد يحتاج لوصل الهاتف، وذلك إلى جانب نظام المعلومات الترفيهية MMI الأحدث للشركة، مع شاشة لمسية 10.1 إنش.

رفاهية صوتية

من أهم مميزات اودي A4 2021 هو توفرها بنظام صوتي فاخر للغاية من شركة Bang & Olufsen الراقية، والذي يضم 19 مكبر صوت مختلف في مختلف أرجاء المقصورة، ما يولد تجربة صوتية محيطية عالية النقاء والجودة لمحبي التمتع بمختلف أنواع الموسيقى.

 

أمان حديث

تأتي أودي A4 قياسياً مع العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق لضمان أقصى درجات الراحة والرفاهية للركاب، وتتضمن أنظمة مثل نظام كشف النقطة العمياء، نظام تنبيه مغادرة المسار، ونظام الثبات الالكتروني، نظام كشف الحركة خلف السيارة، حساسات اصطفاف، مع خمسة وسائد هوائية وكاميرا رؤية محيطية.

اودي سيارات Audi سيارات المانية سيارات جديدة A4 مراجعات
loaing icon