5 سيارات كروس اوفر مميزة باسعار منافسة

ان كنت تبحث عن كروس اوفر مميز وجذاب وبسعر معقول، نستعرض لك في ما يلي لائحة بافضل سيارات الكروس اوفر التي تناسب حياتك اليومية من دون ان تكلفك ثروة.

 

نيسان كيكس

كروس اوفر عملية مناسبة للقيادة اليومية، تناسب العائلات والشباب سواء. تتميز نيسان كيكس بتصميم بسيط يحمل الكثير من الاناقة، واداء سلس مناسب للقيادة في شوارع المدن. اضيفت الى داخلية السيارة مميزات تكنولوجية متعددة تجعل منها سيارة عصرية بامتياز، بالاضافة الى مواصفات امان تضمن سلامة راكبيها.

 

رينو داستر

كروس اوفر رياضي مناسب لجيل الشباب المعاصر، يتميز بمقود كهربائي يضمن سلاسة القيادة، وسهولة الركن. الكروس اوفر داستر من رينو مزود ايضا باعلى مستويات السلامة ما يضمن الامان للعائلات الصغيرة، مثل امكانية تثبيت السرعة، وكاميرا رؤية خلفية، وغيرها من المواصفات المتوفرة بسعر منافس.

 

هيونداي كريتا

تقدم لك كروس اوفر كريتا قيادة ممتعة، قيادة مناسبة لطرقات المدينة، وسهولة بالركن تجعل منها الانسب في المناطق المزدحمة. تتمتع بهيكل يتصف بالرصانة والجاذبية وهي تناسب العائلات الصغيرة وجيل الشباب سواء. تعتبر سيارة مريحة للغاية وتوفر مساحة وافرة لركابها، كما انها مزودة بشاشة لمس ونظام دخول وتشغيل السيارة من دون مفاتيح.

 

جيب رينيجيد

كروس اوفر عملي مناسب لحياتك اليومية ولمغامرتك سواء. يمكنك قيادته يوميا والتوجه به نحو اروع رحلات الاوف رود. وتتمتع هذه الكروس اوفر بمميزات الراحة والترفيه المتوقعة من جيب عصرية، بالاضافة الى امكانية تعديلها بحسب اذواقك!

 

فورد ايكو سبورت

تتمتع كروس اوفر ايكو سبورت بباقة من وسائل الترفيه والراحة مثل شاشة تعمل باللمس، وكمبيوتر رحلات، ونظام التحكم تلقائياً في درجة الحرارة، حساسات بالاضافة الى مستشعرات خلفية لمساعدة السائق على ركن السيارة، وذلك كله ضمن سعر معقول جداً!

اقرأ ايضا: 5 سيارات منتشرة كثيراً في السعودية

فورد جيب نيسان رينو هيونداي Ford Nissan Renault Hyundai Jeep سيارات فورد
loaing icon