5 سيارات اس يو في قديمة تزداد قيمتها بمرور الوقت!

السيارات الكلاسيكية باهظة الثمن تقتصر عادةً على السيارات الرياضية الجذابة، مثل مرسيدس SL او بورشه 356، الا ان سيارات الاس يو في اصبحت تلقى رواجاً كبيراً، وهذا امراً ينعكس على الكلاسيكية منها التي بالتأكيد سترتفع قيمتها مع الوقت.

اليوم، سنقدم لكم بعض طرازات الاس يو في القديمة التي ستزداد قيمتها بمرور الأعوام نظراً لاعتبارها تحف كلاسيكية.

 

تويوتا لاند كروزر J60

اذا كنت من عشاق المغامرات ورحلات الاوف رود، بالتأكيد سيعجبك الجيل السادس من تويوتا لاندكروزر الاسطورية. انه الاسم الذي يخطر على بال الكثيرين عندما نتكلم عن الطرقات الوعرة، وهذا الجيل منه بدأ يصنف كلاسيكي، اي ان اسعاره سترتفع قريباً جداً.

 

رنج روفر كلاسيك

انها اول سيارة حملت اسم رنج روفر، وهذا كافٍ لأن تتمتع بمكانة خاصة لدى عشاق سيارات الاس يو في عموماً وعلامة لاند روفر خصوصاً. وهل ذكرنا؟ نجح هذا الطراز الاسطوري بالفوز في اول نسخة من رالي دكار في عام 1979.

 

جيب شيروكي XJ

انها واحدة من أشهر سيارات جيب على الاطلاق اذ اطلقت صيحة سيارات الاس يو في الصغيرة وتعتبر من انجح الطرازات في تاريخ الشركة. ولم لا؟ فانها جذابة وعملية وتتمتع بقدرات رائعة على الطرقات الوعرة.

 

مرسيدس جي كلاس 460

لا تكتمل اللائحة من دون وجود طراز جي كلاس الذي يعتبر ملك سيارات الاوف رود والذي بدأ حياته كسيارة عسكرية، قبل ان يتطور ليصبح اس يو في فاخر وفائق القوة، الا ان النسخ القديمة منه مازالت مرغوبة بشدة، ما سيرفع قيمتها مع الوقت.

 

الجيل الثاني من فورد برونكو

في عام 1977، اشتدت الحرب بين فورد وجيب مع اطلاق الجيل الثاني من طراز برونكو الذي جاء بشكل رئيسي لمنافسة جيب شيروكي. استندت برونكو على بيك اب F-Series الايقونية، ما جعلها ذات قدرات هائلة على الطرقات وخارجها. هذا وتميزت عن سيارات حقبتها بحجمها الكبير، لتكون من ابرز الخيارات لدى العائلات.

اقرأ أيضاً: افضل طرازات يمكن شرائها لدخول عالم سيارات العضلات الكلاسيكية

فورد جيب مرسيدس تويوتا Ford سيارات كلاسيكية Mercedes Toyota Jeep Land Rover رنج روفر لاندكروزر
loaing icon