سترايف يختار 5 سيارات ألمانية فاخرة يمكنك شراؤها بأسعار معقولة

تمتلك السيارات الألمانية سمعة بأنها للأثرياء من الطبقات العليا فقط، ولكن باتت صانعات السيارات الألمانية في يومنا هذا مهتمّة بالوصول لعدد أكبر من العملاء، ولذلك نجدها توفر عدد من الطرازات ذات الأسعار المنخفضة نسبياً.

سنعرفك اليوم على 5 سيارات المانية معقولة السعر.

اقرأ أيضاً: رسمياً: الكشف عن نيسان اكس تريل 2021 الجديدة كلياً

 

بي ام دبليو الفئة الثالثة

تنتمي سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة إلى فئة المركبات السيدان الصغيرة الرياضية، وهي تتمتع بمقصورة ذات تصميماً جميلاً ذو مواد أعلى جودة مقارنة بالسابق، مع شاشات عالية الدقة، إضاءة محيطية وزخرفات معدنية. وتبدأ أسعارها عند 200 ألف ريال سعودي تقريباً.

 

مرسيدس A Class

تتمتع المقصورة الداخلية لمرسيدس A Class، التي تعد سيارة المانية صغيرة، على تصميم محوري رائع، حيث تتميز بالسلاسة في التنقل بين التابلوه ووحدة التحكم المركزية مع نظام MBUX بشاشتين قياس 7 إنش، إحداها للمعلومات والترفيه والأخرى لعدادات القياسات، وتبدأ الأسعار عند 149,799 ريال سعودي.

 

مرسيدس GLA

ويمكنك حتى الحصول على كروس اوفر فاخرة بسعر يبدأ من 155,000 ريال سعودي مع GLA ذات المقصورة الرحبة التي تضم شاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية قياس 10.25 إنش، بالإضافة إلى عدادات رقمية رياضية يتوسطها شاشة صغيرة قياس 5 إنش لعرض معلومات السيارة، الى جانب نظام صوتي عالي الجودة مزود بـ 6 و 8 مكبرات صوت.

 

اودي A3

عند التفكير في سيارة سيدان عملية ذات تصميم مميز وأداء راقي، فإن الإختيار الأول سيكون اودي A3، حيث تأتي مع داخلية رحبة هادئة مريحة ومكسوة بالجلد.

تتمتع السيارة بمقصورة معزولة جيداً وذات توزيع جيد لبرودة الهواء، الى جانب شاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية قياس 12.3 إنش، بالإضافة إلى لوحة عدادات وشاشة رقمية لعرض معلومات السيارة قياس 6 إنش، مع سعر يبدأ من 141,300 ريال سعودي.

 

اودي Q3

وفي حال كانت ميزانيتك تصل إلى 170 ألف ريال، يمكنك أن تحصل على اس يو في ألمانية فاخرة متكاملة مناسبة للعائلات والرحلات الطويلة مع مقصورة تضم شاشة عدادات رقمية قياس 10.25 إنش (أو 12.3 إنش بالفئات الأعلى)، الى جانب شاشة لمسية قياس 10.1 إنش لنظام MMI للترفيه المعلوماتي، مع دعم شاشة العدادات الرقمية للكثير من الخيارات والإعدادات التي تسمح للسائق بالتحكم بمختلف أنظمة السيارة.

loaing icon