5 أشياء تميز نيسان سنترا 2020 الجديدة

بعد الكشف عن نيسان سنترا 2020 في معرض لوس أنجلوس للسيارات العام الماضي، رأينا أنها حصلت على تصميم جديد كلياً، وذلك بعد مرور 6 أشهر من استعراضها باسم سيلفي (Sylphy) في القارة الآسيوية. واليوم ،نأتيكم في سترايف بخمس أشياء تميز سنترا الجديدة.

اقرأ أيضًا: الكشف عن نيسان سنترا 2020 الجديدة كلياً 

تجربة قيادة سلسة ومريحة

نيسان سنترا 2020
سوف تقدم سنترا الجديدة تجربة قيادة ناعمة وسلسة بفضل منصتها الجديدة، والتي تأتي مدعومة بنظام تعليق خلفي يجعلها تجتاز المطبات  والنتوءات على الطرق براحة كبيرة. كذلك تمتلك عجلة القيادة تصميماً ووزناً مثاليين، وتعطي إحساس بالسيطرة الكاملة على توجيه السيارة وحركة الإطارات.


مظهر خارجي أنيق وجذاب

نيسان سنترا 2020
يتميز المظهر الخارجي الجديد لسنترا بأنه أقرب لسطح الأرض، وأعرض قليلاً، مع لمحات رياضية تجعله في الوقت نفسه أكثر أناقة وجرأة. أما السقف الذي يمكن طلبه بلون مختلف عن لون السيارة الكلي، فيعطيها مظهراً إنسيابياً ودراماتيكياً مميزاً.
 

داخلية عالية الجودة للنسخ الأعلى

نيسان سنترا 2020
تأتي نسخ SV وSR من السيارة بخامات عالية الجودة، تعطي مظهراً وإحساساً بالفخامة والرفاهية، كما يتم تزويدها بسقف زجاجي جذاب ومقاعد قابلة للتدفئة.

 

تقنيات وأنظمة محدثة

حصلت سنترا الجديدة أيضًا ،على تحديثات في أنظمتها وتقنياتها، بما في ذلك لوحة ترفيه معلوماتية تعمل باللمس قياس 7 إنش أو 8 إنش للنسخ الأعلى، مدعومة بنظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.
نيسان سنترا 2020

 

أنظمة الأمان والسلامة قياسية

يأتي نظام نيسان للأمان والسلامة Safety Shield 360، قياسياً في كل نسخ سنترا، ويتضمن أنظمة مثل الكبح الأوتوماتيكي في الأمام والخلف، التنبيه بالنقط العمياء، وغيرها من الأنظمة التي تساعد على الحفاظ على سلامتكم وسلامة أسرتكم.

نيسان Nissan مراجعات اصدارات جديدة سنترا Sentra
loaing icon