إزالة الطلاء عن كوينيجسيج جيسكو يكلّف 440,000 دولار

على الرغم من سعر كوينيجسيج جيسكو الجنوني والذي يبلغ 3 ملايين دولار، يمكن جعل هذه السيارة الخارقة أكثر جنونا وذلك عبر طلبها غير مطلية، لتعتمد فقط على طبقة الكاربون فايبر المُعالَج.

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

قيمة هذا التعديل؟ 443,400 دولار تحديداً! يبدو الأمر كمزحة بالتأكيد... أن تدفع ما يعادل سعر فيراري 812 سوبرفاست أو بورشه 911 GT3  لطلب سيارتك من دون طلاء على الإطلاق!

ولكن هذه ليست المرة الأولى التي نشهد ذلك فيها، ففي عام 2016 طلبت ماكلارين 300,000 دولار للقيام بالعملية عينها للـ P1 الأسطورية، كما شهدنا كوينيجسيج ريجيرا بالتصميم عينه.

وصدر عن الشركة أن عملية تجريد الكاربون فايبر ومعالجته ليتحمل الظروف الجوية والشوائب على الطرقات، عملية بقمّة الصعوبة وتتطلب الكثير من الوقت و التجارب لتأكيد فعاليتها على مدى السنين مما يفسّر الأسعار الخيالية لتعديل طلاء جيسكو بسعر يتراوح بين 290000 دولار و 450000 دولار أميركي.

هذا، ونجدر بالذكر أن طرازات جيسكو، والذي يبلغ عددها 125، قد تم بيعها منذ حين إطلاق السيارة ولن يكون الأمر مفاجأة إن وجدنا بضعة زبائن على استعداد لدفع ما يقارب الـ 4 ملايين دولار مقابل جيسكو بجميع زوائدها ولون كاربون فايبر الطبيعي.

كوينيجسيج سيارات Koenigsegg أخبار السيارات
loaing icon