3 سيارات اس يو في من فورد لن تجدها بالخليج

تمتلك سيارات فورد شعبية كبيرة في مختلف الدول الخليجية، وذلك ينطبق خاصة على سيارات الاس يو في متعددة الاستعمالات منها، ورغم ذلك، هناك 3 سيارات اس يو في من الصانعة الأمريكية لا يمكن أن نجدها بالخليج، وسوف نتعرف عليها اليوم.

اقرأ أيضاً: الاختبارات التي تخضع لها السيارات المستوردة إلى السعودية

 

فورد تيريتوري

قدمت فورد كروس اوفر تيريتوري العائلية للسوق الاسترالي في عام 2004، واستمر انتاجها حتى عام 2016، وقد تميزت بسعة داخلية كبيرة بشكل جعلها تحقق مستوى جيد من المبيعات، وقد كانت واحدة من أول السيارات الأسترالية التي تأتي مع نظام ثبات الكتروني، الى جانب كونها أول اس يو في استرالية الصنع، كما أنها الوحيدة حتى الآن. هذا، وتستخدم فورد اسم تيريتوري لكروس اوفر جديدة لعام 2019 مخصصة للسوق الصيني (في الصورة اعلاه).

 

فورد ايفريست

تعد فورد ايفريست اس يو في متوسطة الحجم تقدمها فورد بعدة أسواق محدودة تتضمن الهند والصين وتايلاند وأفريقيا الجنوبية، حيث مرت حتى الآن بثلاثة أجيال مستندة بالكامل على بيك اب رينجر، وقد تم تصميم أحدث أجيالها في استراليا بينما يتم تصنيعها في تايلاند.

 

فورد ترولر T4

تأتي فورد ترولر T4 كسيارة اس يو في رباعية الدفع مع تصميم مستوحى من سيارات جيب واثنين من الأبواب وهيكل من الألياف الزجاجية، حيث تتمتع بناقل قياسي يدوي من 5 سرعات، وقد كانت من تصنيع شركة ترولر البرازيلية المتخصصة بتصنيع سيارات الطرقات الوعرة قبل أن تستحوذ عليها فورد في عام 2007، ليحصل الطراز على إعادة تصميم في عام 2014 وتصبح أشبه بجيب رانجلر الحديثة.

فورد معلومات Ford سيارات فورد اخبار خليجية
loaing icon