Eskimi DSP Pixel

يمكنك قيادة هيونداي سوناتا 2020 من هاتفك!

تريد إبهار العائلة والأصدقاء بسيارة مليئة بالتكنولوجيا وتقنيات تجدها في السيارات الفاخرة، ولكن من دون دفع مبالغ طائلة؟ سترغب باقتناء هيونداي سوناتا 2020 التي تمكّنك من التحكم بها من هاتفك!

> تابع قناتنا على يوتيوب

تبدأ مميزات وتقنيات سوناتا 2020 بإبهارك قبل حتى أن تفتح أبوابها، حيث يمكنك أن تنسى مفاتيح السيارات التقليدية اذ انها أصبحت شيئاً من الماضي بالنسبة لك، أنت الآن ستفتح سيارتك من هاتفك الذكي فور الاقتراب من بابها، حتى لو كان هاتفك قد أغلق بسبب انتهاء البطارية.

والأكثر من ذلك، هو أنه فور غلقك الباب ووضع هاتفك على لوح الشحن اللاسلكي، ستجد أن المحرك قد تم تشغيله تلقائياً، حيث أصبحت فكرة الضغط على زر لتشغيل المحرك أيضاً أمراً من الماضي، أنت الآن في المستقبل الحاضر.

متى يجب تغيير زيت محرك الدراجة النارية؟

 

وإن كنت معجباً بنظام الترفيه المعلوماتي المستند على وجود شاشتين متلاصقتين لبعضهما البعض كي يظهران وكأنهما شاشة واحدة كبيرة، ستجد تصميم فاخر مقارب هنا مع شاشة لمسية قياس 8 أو 10.2 إنش لنظام الترفيه في وسط لوحة القيادة، اضافة الى شاشة 12.2 إنش أمام السائق.

هل لديك ذكريات سيئة مع الركن في الأماكن الضيقة ومحاولة تفادي الاصطدام بسيارات أخرى بسبب خطأ سائق آخر في الركن؟

انسى كل ذلك مع سوناتا 2020 التي تتميز بنظام الركن عن بعد والذي يسمح باستخدام مفتاحها كريموت كنترول لتحريك السيارة نحو الأمام والخلف، حيث يمكنك إخراجها من أي مساحة ضيقة ثم الركوب والانطلاق.

هذا، ولم تنسى هيونداي أهمية الأمان، فقدمت مع سوناتا عدد ضخم من المستشعرات والكاميرات لتقدم نظام الرؤية المحيطية ونظام رصد السيارات القادمة لمنع فتح الأبواب في حالة احتمال إصابة أحد الركاب بأذى، اضافة الى مثبت سرعة متكيف والكثير من الأنظمة التي تضمن حمايتك أنت وعائلتك.

 

مواصفات سوناتا 2020

تعتمد السيدان الكورية المتوسطة على نظام دفع أمامي مع ناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات، ما يتيح استهلاك 1 لتر بنزين لكل 15 كم في المتوسط، وهي تتوفر بمحركين هما كما يلي:

  • محرك 2 لتر 4 أسطوانات بقوة 152 حصان
  • محرك 2.5 لتر 4 أسطوانات بقوة 180 حصان

اقرأ أيضاً: هيونداي سوناتا 2020 الأسعار والمواصفات في السعودية

loaing icon