هيونداي مستمرة بهجومها على سيارات الدفع الرباعي

تشتمل مجموعة هيونداي سيارات متعددة من الدفع الرباعي. لكن ذلك لم يجعل الصانع الكوري يستريح. فقد أعلنت شركة هيونداي أن هجومها على سيارات الدفع الرباعي سيستمر حتى نهاية عام 2021، بما يشمل 12 سيارة SUV جديدة أو محدثة بشكل كبير. اليك ما يمكن توقعه في هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا: هيونداي تكشف عن سوناتا ان لاين 2021

 

طرازات مراعية للبيئة

هيونداي

أكدت هيونداي أنه سيكون لديها واحدة من أحدث تشكيلات سيارات الدفع الرباعي والمراعية للبيئة في الصناعة بأكملها، تتضمن سيارات هجينة وكهربائية بالكامل، وسيارات بنزين مختلفة من كل الفئات. في هذا السياق تم بالفعل الإعلان عن 2022 Kona وKona N-Line ، ونعلم أن Kona N عالية الأداء في الطريق. ونتوقع أن تشترك Kona N في مجموعة نقل الحركة معVeloster N ، مما يعني وجود شاحن توربيني على محرك سعة 2.0 لترات يولد ما بين 250 و 275 حصاناً. كذلك يعد طرازي 2022 Tucson  و2021 Santa Fe جديدتين تماماً، لكننا من المتوقع أيضًا الحصول على إصدارات N عالية الطاقة. كذلك تم بالفعل تأكيد إصدار هجين من Santa Fe الجديدة، ونتوقع ظهور نسخة هجينة من المكونات الإضافية من Tucson قريباً.

مجموعات نقل الحركة البديلة

من الواضح أن هيونداي تفكر كثيراً أيضًا في مجموعات نقل الحركة البديلة. ومن شبه المؤكد أن تحديثات منتصف العمر التي أجرتها على سيارة Kona العادية ستنتقل إلىKona EV . وقد أكدت هيونداي سيارة SUV كهربائية بالكامل تحت علامتها التجارية "Ioniq" التي تم إطلاقها حديثاً. وتشير القارير أن سيارة بيك أب صغيرة من هيونداي سيطلق عليها إسم سانتا كروز هي أيضا في الطريق.

هيونداي Hyundai سيارات جديدة أخبار السيارات
loaing icon