هيونداي فيلوستر 2019: المظهر الجرئ والأداء الممتع

إذا كنت من هواة السيارات الرياضية الاقتصادية وتبغى شراء سيارة بتصميم جريء مميز مع أداء قوي، فمن المؤكد أن هاتشباك هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً ستكون أحد أفضل اختياراتك، فدعنا نتعرف على مميزاتها.

 

رياضية وعملية

تجذبك فيلوستر بتصميمها الفريد من نوعه عبر أبوابها الثلاثة، حيث تحتوي على اثنين من الأبواب الأمامية مع باب خلفي وحيد على الجهة اليمنى لزيادة عمليتها من دون التضحية برياضيتها البارزة من خلال السقف المنحني بمظهر الكوبيه، مع لون مختلف عن باقي أجزاء الهيكل، وبجناح خلفي بارز. وتظهر الطباع الرياضية أكثر بالخلف من خلال العادم المزدوج ومصابيح LED.

 

مقصورة للسائق

فور الجلوس في مقعد السائق بفيلوستر 2019 الجديدة كلياً، ستشعر أن كافة أدوات التحكم في متناول يديك، حيث صممت هيونداي الهاتشباك الرياضية كي تخدمك على أكمل وجه من مختلف الجهات عبر التصميم غير المتماثل، مع وجود مقود جلدي لراحتك، من دون أن ننسى أنها داخلية مليئة بخامات ذات جودة أعلى من السابق لتشعر بمزيد من الرفاهية داخلها.

 

تقنيات متقدمة

تتضمن الهاتشباك الرياضية شاشة لمسية قياس 8 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي - تدعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي - مثبتة أعلى الكونسول الوسطي كي تحصل على تجربة استخدام أسهل، في حين ستساعدك شاشة الرؤية العلوية المثبتة بالزجاج الأمامي على عرض مختلف المعلومات الهامة من سرعة وإرشادات ملاحة وتنبيهات دون تشتيت انتباهك عن الطريق، ولمزيد من الرفاهية هناك نظام صوتي فاخر من Infinity مع 8 سماعات، لتستمتع بتجربة صوتية مميزة، مع شاحن لاسلكي كي تشحن هاتفك بسهولة.

 

أمان كامل

تعمل فيلوستر 2019 على مراقبة انتباهك للطريق بشكل دائم كي تقوم بمنعك من التشتت عبر عدة إشارات بصرية وسمعية، بينما يقوم نظام مساعد البقاء في المسار أيضاً بعرض تنبيهات تساعدك على الالتزام بحارتك المرورية في حالة الخروج عنها عن طريق الخطأ من دون تفعيل إشارة الانعطاف أولاً، كما يوجد أيضاً نظام يساعدك على تفادي الاصطدامات الأمامية وتقوم المصابيح الأمامية بشكل أوتوماتيكي أيضاً بتعديل قوة سطوعها حسب الطريق أمامك لتعزيز رؤيتك ليلاً من دون أي تدخل منك.

 

أداء قوي

هذا وأما عن محركات فيلوستر 2019، فسوف يتوفر الموديل الجديد كلياً مع محرك 4 سلندر سعة 2 لتر بقوة 147 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي وخيار لآخر يدوي من 6 سرعات، كما يتاح محرك تيربو 1.6 لتر بقوة 201 حصان مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، أو آخر أوتوماتيكي مزدوج الكلتش من 7 سرعات.

اقرأ أيضاً: هيونداي النترا تقطع 1.6 مليون كم خلال 5 أعوام!

هيونداي Hyundai هاتشباك
loaing icon