هيونداي أزيرا 2021 فيس ليفت تأتيكم بأحدث التقنيات

هيونداي أزيرا 2021 فيس ليفت

مع فلسفة تصميم مشابهة لتلك التي جاءت به سيارات هيونداي سوناتا السابقة ستأتي سيارة هيونداي أزيرا 2021 جراندور فيس ليفت ، هذا هو ما كشفت عنه التفاصيل الأولية التي قدمتها إلينا الشركة الكورية الجنوبية العملاقة هيونداي عن مشروعها القادم.

وعلى الرغم من أن تحديثات منتصف العمر غالبا ما تكون بسيطة ، إلا أن التحديثات التي ستطال التصميم الخاص بسيارة هيونداي أزيرا 2021 فيس ليفت المقبلة لن تكون كذلك على الإطلاق ، ويكفي التمعن في واجهة السيدان الأمامية لإكتشاف ذلك.

الواجهة الأمامية للسيارة على ما يبدو وبحسب المقطع الترويجي والتشويقي للسيارة يأتي مع مصابيح مخفية ، كما يبدو معدني كليا في حالة إطفاء المصابيح، هذا إلى جانب مصابيح خلفية جديدة تمتد بعرض السيارة من الخلف.

وقد أكدت الشركة الكورية الجنوبية هيونداي على أن المساحة الداخلية للسيارة ستزيد لتكون السيارة الأكثر اتساعا في فئتها ، حيث سيتم زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 40 مم وسيزداد طولها بحوالي 60 سم حيث أن الطول الحالي لها هو 4,990 مم وهو ما سيعمل بدوره على زيادة مساحتها الداخلية .

أما بالنسبة لبقية المميزات الداخلية للسيارة فستأتي مع نظام ترفيهي قياس 12.3 بوصة مع كونسول وسطي ملفوف بالجلد جديد بالكامل ، أما بالنسبة لمواصفات هيونداي أزيرا 2021 جراندور الخارجية فسوف يأتي مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 187 حصان و241 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويمكن للمستهلكين التفضيل ما بين محرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 286 حصان أو محرك V6 سعة 3 لتر بقوة 262 حصان .

هيونداي Hyundai
loaing icon