هينيسي تُعطي لينكون نافيجيتور العائلية الفاخرة تعديلاً بقوة 600 حصان!

رسخت لينكون نافيجيتور مكانتها في قطاع سيارات الأس يو في الضخمة، لتصبح منافساً قوياً لكل من كاديلاك اسكاليد ولكزس LX 570 وغيرها، لكن البعض قد لا يكتفي بقوتها البالغة 450 حصان، لتأتي هينيسي لحل هذه المشكلة بالكشف عن حزمة تعديلات HPE600 لسيارة الـ 4x4 الأمريكية الفاخرة.

اقرأ أيضاً: جيب جلاديتور ماكسيموس 1000... بيك أب تطيح بالسيارات الخارقة!

في البداية، تتناسب حزمة تعديل هينيسي مع طرز الثلاثة سنوات الماضية (2018 حتى 2020) من نافيجيتور، حيث ترفع قوتها من 450 حصان إلى 600 حصان، وهي قوة كبيرة لسيارة يمكنها أن تحتوي على ما يصل إلى ثمانية مقاعد، وتستمد قوتها من محرك ايكوبوست V6 سعة 3.6 لتر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ 10 سرعات.

لا شك في أن القوة الإضافية ستترجم إلى أداء محسن، حيث يمكن للأس يو في المعدلة التسارع من 0 إلى 96 كم/س في 4.8 ثانية، وقطع مسافة ربع ميل في 12.9 ثانية (تنافس بعض السيارات الرياضية)، قبل وصولها الى سرعة قصوى تتعدى الـ 250 كم/س.

وإذا كنت مهتماً بمعرفة ما فعلته هينيسي لإستخراج هذه القوة الإضافية من نافيجيتور، فالإجابة تتلخص في إعطائها نظام تبريد عالي التدفق، وترقية لتيربو المحرك، بالإضافة إلى تركيب نظام عادم من الفولاذ غير قابل للصدأ، من بين ترقيات أخرى عديدة.

ومن الناحية الجمالية، فقد حصلت السيارة على جنوط مونوبلوك مقاس 22 انش ملفوفة بإطارات عالية الأداء، ومكابح بريمبو كبيرة لتحكم أفضل في القوة الإضافية.

سيارات لينكون سيارات معدلة Lincoln نافيجيتور أخبار السيارات
loaing icon