Eskimi DSP Pixel

هوندا سيفيك 2022 ستثير إعجابكِ بكل فئاتها

مع خطوط رياضية انسيابية، ومعدل أفضل بين القوة والوزن، لا شك في أن هوندا سيفيك 2022 ستثير إعجاب كل من يقودها. كما أن الإعجاب بسيارتك سينتقل إلى الركاب أيضاً، فالمقصورة الرحبة من الداخل تزخر بمواصفات راقية تضمن أقصى درجات الراحة والرفاهية. وهي تأتي إلى المنطقة بفئتين رئيسيتين.

سيفيك LX

سيفيك LX

توفر هذه النسخة مساحة رحبة في المقصورة، التي تعتبر الأكثر رحابة في هذه الفئة من السيارات، مع خاصية التحكم الأتوماتيكية بالحرارة في منطقتين، وخصائص أخرى رفيعة المستوى.

كما تتميز بالمزايا الذكية مثل الدخول الذكي لفتح الأبواب والصندوق الخلفي وميزة تشغيل المحرك عن بعد ومكابح الوقوف الإلكترونية، وتأتي بمكيف هواء أوتوماتيكي ويحصل ركاب المقاعد الخلفية على تكييف منفصل لتخصيص الراحة، ومن الاكسسوارات المتوفرة إضاءة محيطية داخلية  وكونسول وسطي مضاء وغطاء جانبي مضاء وشبك وحمالة لصندوق الأمتعة.

وجهزت أيضًا بنظام ملاحة ضمن نظام المعلومات الترفيهي الذي يأتي بشاشة لمس قياس 7 إنش مزودة بمنافذ USB وHDMI بتوافق الارتباط بالجوالات الذكية، ولوحة معلومات القيادة الملونة لتعرض أجهزة القياس أمام السائق، ويأتي النظام الصوتي مع 4 سماعات. وتأتي بمحرك 4 سلندرات سعة 1.6 لترات يولد قوة 123 حصاناً وعزم دوران 151 نيوتن متر، يأتي بمعدل استهلاك وقود 18.4 كم لكل لتر. ويبدأ سعر هذه النسخة عند 92,285 ريالاً سعوديًا.

سيفيك RX

سيفيك RX

تميز مقدمة RX بالمصابيح الرئيسية من نوع ليد مع إضاءة نهارية DRL مدمجة، وتأتي بكشاف ضباب عريض الأشعة لتحسين الرؤية في ظروف الطقس المختلفة، ويتكامل شكل المصابيح الأمامية مع الشبك الرياضي الأسود.

ومن الجانب توجد المرايا بإشارات انعطاف بإضاءة ليد وعجلات سبيكة معدنية قياس 17 إنش تضيف إلى الأداء الرياضي ومقابض أبواب خارجية بلون الهيكل أو الكروم الفضي أو الأسود، ومن الخلف تبرز الملامح الرجولية الرياضية التي توحي بالقوة مع الجناح الخلفي الرياض من نوع ديكليد ومصابيح ليد فريدة تضمن رؤية عالية الوضوح.

وتأتي بمحرك تيربو 4 سلندرات سعة 1,4 لترات يولد قوة 180 حصاناً وعزم دوران 220 نيوتن متر، يأتي بمعدل استهلاك وقود 20 كم لكل لتر. وسيارة هوندا سيفيك 2021 1.5 RS بسعر 118,850 ريالا سعوديا.

إقرأ أيضًا: هذه هي الفروقات بين هوندا سيفيك 2021 و2022

loaing icon