هوندا تطلق سيفيك Si بتصميم متجدد والمزيد من التجهيزات

تلقت هوندا سيفيك مؤخرًا تحديثًا مهمًا لعام 2025، مع تحول نصف المجموعة من قوة أربع أسطوانات مزودة بشاحن توربيني إلى إعداد هجين بقوة حصانية أكبر واقتصاد محسّن في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تعديلات التصميم الصغيرة المعتادة وتحديثات المعدات.

قوة 200 حصان

هوندا

تأتي Civic Si مع محرك توربيني سعة 1.5 لترات بقوة 200 حصاناً، وترس تفاضلي أمامي محدود الانزلاق، وواحد من أكثر ناقل الحركة اليدوي إرضاءً في الصناعة.

تغييرات تجميلية

هوندا

يضيف التصميم المتجدد لسيارة هوندا سيفيك Si 2025 طابعًا كبيرًا إلى سيارة السيدان الرياضية مع واجهة أمامية أكثر عدوانية وشبكة سداسية جديدة ومصابيح خلفية معدلة بمظهر أكثر قتامة. تعمل العجلات المصنوعة من خليط معدني قياس 18 بوصة والمخصصة لـ Si والمطلية باللون الأسود غير اللامع على تعزيز المظهر الرياضي.

تتميز Si بمصابيح أمامية وخلفية LED قياسية، وحواف سوداء لامعة رياضية على المرايا الخارجية وإطارات النوافذ. تعمل أدوات المساعدة الديناميكية الهوائية الوظيفية الفريدة لسيارة Civic Si على تحسين أدائها مقارنة بنماذج Civic Sedan الأخرى.

يضيف الجناح الأمامي المخفي أسفل السيارة والجناح الخلفي الأسود اللامع المثبت فوق غطاء صندوق السيارة قوة سفلية لتحسين الثبات عند السرعات العالية. وتتوفر سيارة سيفيك Si 2025 لأول مرة باللون الرمادي اللؤلؤي، الذي أصبح شائعاً في موديلات هوندا الأخرى.

مقصورة كاملة التجهيز

هوندا

تم دمج التكنولوجيا البديهية بذكاء في Civic Si مع التركيز على مشاركة السائق، مما أدى إلى إنشاء Civic Si الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية على الإطلاق. فبالإضافة إلى شاشة اللمس مقاس 9 بوصات في سيارة السيدان الرياضية، والتوافق اللاسلكي مع Apple CarPlay وAndroid Auto، حصلت Si على شاشة عدادات رقمية كاملة جديدة مقاس 10.2 بوصة، وهو أول تكامل في الطراز مع منافذ USB-C المدمجة والأمامية الجديدة من غوغل.

ولدعم أداء القيادة بشكل أفضل، تحصل Si على شاشة عرض رقمية جديدة توفر رسومات سهلة القراءة ومجموعة واسعة من الشاشات، بما في ذلك مقياس تعزيز الشاحن التوربيني ومقياس قوة جي فورس. كما يتميز التصميم الجديد بمقياس سرعة الدوران الكبير وشاشة عرض موضع التروس، بالإضافة إلى ضوء مؤشر Shift Light الجديد.

كذلك تضيف الدواسات الرياضية والخياطة الحمراء المتباينة على الأبواب وعجلة القيادة ومسند الذراع المركزي ومقبض ناقل الحركة المصنوع من الألومنيوم المغطى بالجلد ميزة الأداء إلى المقصورة. كما تزين اللمسات الحمراء المفعمة بالحيوية أيضًا حواف لوحة العدادات المعدنية المميزة على شكل قرص العسل وشعارات "Si" المخيطة باللون الأحمر التي تزين ظهر المقاعد الأمامية.

وتأتي Civic Si بشكل قياسي مع فتحة سقف وأفضل نظام صوتي في فئته وهو نظام صوت Bose المتميز المكون من 12 مكبر صوت مع تقنية Bose Centerpoint 2 ومعالجة الإشارات الرقمية SurroundStage.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد ان تعرفه عن هوندا سيفيك تايب ار 2024

هوندا اطلاق جديد Honda
loaing icon