Eskimi DSP Pixel

هوندا تطلق سيفيك 2022 الجديدة كلياً والتصميم الجديد سيدهشك

يعد ظهور هوندا سيفيك الجيل الحادي عشر الجديد كليًا أمرًا مهماً، ليس لمجرد أنه يمثل وصول الجيل الجديد لواحدة من أكثر السيارات شهرة في تاريخ طرازات السيدان، بل لانها تأتي ايضاً بتصميم أكثر نضجاً من الجيل العاشر مع أداء جديد اكثر فعالية.

اقرأ ايضاً: المشروعات التجارية تكشف عن عروضٍ متميزة على سيّارات هوندا في رمضان

روح سيفيك بتصميم عصري 

هوندا سيفيك خارجي

على الرغم من وجود بعض التغييرات المهمة في التصميم التي يجب التحدث عنها، إلا أن سيارة هوندا سيفيك هذه لم تبتعد كثيرًا عن طراز الجيل العاشر الذي تم إطلاقه منذ حوالي خمس سنوات. هذه أخبار رائعة لأن الجيل السابق من سيفيك  هي بالفعل سيارة رائدة في فئتها. 

اختفت الخطوط المزعجة والزوايا الغريبة من الطراز السابق، واستبدلت بتصميم أكثر انسيابية اعطاها شيئاً من النضج ونستطيع أن نرى روح الطرازات القديمة من سيفيك في التصميم الجديد. كما أخذت تصاميمها الأمامية والخلفية من سيارة أكورد الأكبر حجمًا. ووسعت هوندا ايضاً قاعدة عجلات سيفيك سيدان بمقدار 1.4 بوصة. 

تحتوي ال اكس على عجلات مقاس 16 بوصة، وطراز سبورت يتضمن عجلات سوداء مقاس 18 بوصة، اما اي اكس فتأتي بعجلات مقاس 17 بوصة مع إدخالات سوداء، وتورينج بها عجلات مقاس 18 بوصة مع إدخالات رمادية. ستتوفر ثمانية ألوان خارجية، بما في ذلك ثلاثة ألوان جديدة: Meteorite Gray Metallic و Sonic Gray Pearl وMorning Mist Blue.

قيادة يومية اكثر اثارة

هوندا سيفيك محرك

يأتي إصدار سيفيك ال اكس وسبورت بمحرك 2.0 لتر لها نفس القوة البالغة 158 حصانًا و138 نيوتن متر من عزم الدوران، ولكنها تستفيد من نظام بدء تشغيل المحرك الجديد، بينما يحصل اصدار المحرك في طرازات اي اكس وتورينج سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني ينتج 180 حصان و 177 رطل قدم. 

سيتضمن ناقل الحركة اليدوي طراز Si و Type R فقط، حيث سيكون لجميع طرازات سيفيك الاساسية  ناقل حركة أوتوماتيكي متغير الشيء الذي سيساعد على توفير الوقود.

مقصورة متطورة 

هوندا سيفيك داخلي

التصميم الداخلي لسيارة سيفيك الجديدة يمثل خطوة مهمة إلى الأمام، مع تصميم جذاب ومواد ألطف وعروض تقنية أفضل. يأتي نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصة بشكل أساسي.

ويتميز الطراز تورينج بشاشة تعمل باللمس أكبر بمقاس 9 بوصة. وتعد Apple CarPlay و Android Auto من المعدات الاساسية، تم أيضًا إدخال نظام صوت Bose الذي تمت ترقيته في طرازات سيفيك تورينج.

loaing icon