Eskimi DSP Pixel

هوندا اكورد 2021 فيس ليفت تنطلق رسميا بتحديثات خفيفة

يبدو أن هوندا لا تحب الانتظار كثيراً لتحديث سياراتها ذات الشعبية الكبيرة، حيث دُشنت هوندا اكورد 2021 فيس ليفت المحدثة بعد ثلاث سنوات من إطلاق الجيل العاشر منها، والسؤال الأهم الآن، ما الذي تغير؟

اقرأ أيضاً: الكشف عن هوندا E:concept الكهربائية الاختبارية

الترقيات التي حصلت عليها هوندا اكورد 2021

الترقيات التي حصلت عليها هوندا اكورد 2021

من النظرة الأولى، ستلاحظ شبكها الأمامي الأوسع، ومصابيح LED الأمامية الأطول، ومصابيح الضباب النحيلة. بينما من الجانب، يُمكنك رؤية الجنوط ذات التصميم الجديد، بالإضافة إلى خيار طلاء رمادي لؤلؤي جديد.

أما إذا دخلت إلى المقصورة، فستجد شاشة نظام ترفيهي لمسية مقاس 8 بوصة تدعم كلاً من أندرويد أوتو وآبل كاربلاي، بالإضافة إلى منافذ يو اس بي خلفية في مواضع أفضل تُسهل الوصول إليها، وأنظمة تنبيه متقدمة مثل تنبيه المقاعد الخلفية وتبيه ارتداء حزام الأمان في المقاعد الخلفية.

الترقيات التي حصلت عليها هوندا اكورد 2021

ماذا عن القوة؟ تستمد السيارة قوتها من خيارين من المحركات الأول 1.5 لترات تيربو بقوة 192 حصاناً وناقل حركة CVT، والآخر 2 لتر تيربو بقوة 252 حصاناً وناقل أوتوماتيكي من 10 سرعات مع إلغاء الناقل اليدوي. كذلك تم تحسين استجابة المكابح ومثبت السرعة المتكيف ومساعد البقاء بالمسار.

والآن نصل إلى النقطة الأكثر إثارة في الموديل الجديد، حيث حصلت نُسخة تحديثات منتصف العمر على فئة رياضية جديدة SE مع مزايا إضافية تشتمل على مقاعد جلدية ومقاعدة أمامية مدفأة، ومقعد سائق يُمكن تعديله في 12 وضعية مختلفة، ومرايا مدفأة، ومشتت هواء خلفي محسن، وجنوط 19 بوصة، ومصابيح ضباب ليد، وشبك أمامي كرومي داكن، ونظام عادم مطلي بالكروم، وغيرهم.

الترقيات التي حصلت عليها هوندا اكورد 2021

في النهاية.. وصلت هوندا اكورد 2021 بالفعل إلى الوكلاء في الولايات المتحدة، على أن تتوفر في السوق السعودي بعد ذلك. وسنخبركم بكافة التفاصيل حول التوافر والأسعار فور صدورها، مع العلم أن موديل 2020 يبدأ سعره من 115,000 ريال للفئة الأقل.

الترقيات التي حصلت عليها هوندا اكورد 2021الترقيات التي حصلت عليها هوندا اكورد 2021الترقيات التي حصلت عليها هوندا اكورد 2021الترقيات التي حصلت عليها هوندا اكورد 2021

loaing icon