هوفيلي HGLE هي أس يو في لم تتجرأ مرسيدس تقديمها

هل تعتقدون مثلنا أن مرسيدس بنز GLE تفتقر إلى "التنوع" قليلاً؟ يبدو أن هذا ما تؤمن به شركة هوفيلي لتعديل السيارات أيضاً، حيث كشفت عن نسختها الفاخرة المعدلة من الـ SUV الألمانية والتي تبدو مثل سيارات مايباخ، واليكم أبرز ما يميزها.

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

اسمها هوفيلي HGLE

تتميز السيارة التي تغير اسمها الى هوفيلي التيميت HGLE بتصميم خارجي ذو لونين يذكرنا بسيارة مايباخ GLS، وجنوط ضخمة مع لمسات كرومية، وفي الأمام أضافت هوفيلي شبك تهوية أنيق يضفي على المظهر الخارجي طابعاً فاخراً.

إذا لم يُذهلك المظهر الخارجي، فانتظر لترى المقصورة الفاخرة، حيث تم تجديدها بالكامل بجلد نابا والكانتارا، والتي تغطي كل جزء ملموس في المقصورة، في حين تحصل مساحة التخزين الخلفية على أرضية خشبية شديدة اللمعان مع حواف من الألمنيوم.

نصل إلى السعر، فعلى الرغم من عدم وجود تسعير رسمي حتى الآن، إلا أنه عند الأخذ في عين الاعتبار أن GLE 450 4Matic القياسية التي تستند عليها هذه السيارة المعدلة يبدأ سعرها من 77,600 دولار (291,000 ريال)، فنتوقع أن يصل سعر التيميت HGLE إلى اكثر من 100,000 دولار (375,000 ريال).

في النهاية، تقول هوفيلي أن حزمة التعديل الفاخرة متاحة لكامل تشكيلة مرسيدس GLE، بدءً من الإصدار الأساسي 300d المتاح بأوروبا، ووصولاً إلى GLE 63 AMG الأقوى.

 

مرسيدس سيارات Mercedes سيارات معدلة GLE أخبار السيارات
loaing icon