تسريبات مثيرة عن موستنج 2023 وقرار كهربائي سيغضب عشاقها

قبل فترة وجيزة، كنا نتحمس جميعًا لعودة سيارة فورد موستنج ماك أي، لكن صناعة السيارات دائمًا ما تكون سلسة وغير ثابتة. وعلى الرغم من روعة هذه السيارة، فإننا نتطلع بالفعل إلى الجيل التالي. ومع اقترابها، نحصل على القليل من المعلومات حول ما يمكن توقعه. ووفقًا للتقارير، قد تعمل موستنج 2023 على تشغيل جميع العجلات الأربعة.

نظام هجين

فورد موستانج

كانت موستنج S550 الحالية ستحتوي على نظام هجين قبل أن يصبح جيم هاكيت الرئيس التنفيذي. وكانت أولويته هي الحصول على سيارة موستنج EV في السوق، والآن بعد أن تم تحقيق ذلك، سيعود الجيل القادم S650 إلى هدف التهجين.

ووفقًا لبراءة اختراع قدمتها شركة فورد في عام 2017، تضمنت الخطط الأصلية نظام محرك ثنائيًا للمركبات الهجينة مثبت مباشرة على جانبي المحرك العادي. ويشير ذلك إلى أن الطاقة ستنتقل إلى كلا المحورين، مع وجود طاقة كهربائية في المقدمة. ولن تعمل القوة الأمامية إلا عندما تفقد العجلات الخلفية قوة الجر، وقد يوفر النظام توجيهًا لعزم الدوران أيضًا.

إلى جانب مزايا الأداء الواضحة، فإن إدخال الكهرباء سيعزز الاقتصاد في استهلاك الوقود أيضًا. ولن يكون تطويرها مكلفًا للغاية، حيث من المحتمل أن تعتمد موستنج التالية على منصة CD6 التي تدعم إكسبلورر العاملة بالكهرباء. بالطبع قد يثير هذا القرار غضب عشاق علامة موستنج بقدر ما يغضب قرار تطبيق إسم موستنج على سيارة دفع رباعي كهربائية.

البقاء في المنافسة

فورد موستانج

علاوة على ذلك، لم تقترح شركة فورد أن S650 سيكون هجينًا فقط ، لذلك لا يزال هناك عدد من المتغيرات للطرازات التي تعمل بالبنزين فقط. مهما كان المدى الذي يبدو عليه النطاق ، ليس هناك شك في أن إضافة الدفع الرباعي ستساعد موستنج على البقاء قادرة على المنافسة ضد منافسيها الأوروبيين، وستساعد الأرقام المنخفضة للاقتصاد في استهلاك الوقود في الحفاظ على لوحة الاسم الأسطورية على قيد الحياة لسنوات قادمة.

اقرأ أيضًا: أستون مارتن دي بي اكس تتفوق بالتميّز

فورد Ford موستنج Mustang أخبار السيارات شائعات
loaing icon