هل ستحصل فورد موستنج القادمة على نظام دفع رباعي؟

تترك لنا سيارة فورد موستنج التي ظهرت في صور مموهة، بعض الأسئلة المثيرة للإهتمام. فهي تبدو مثل S550  النموذجية، وإن كان مع مجموعة من التعديلات الخارجية.

اقرأ أيضًا: فورد F-150 رابتر 2021 لمغامرات لم تعهدها من قبل

 

بدون فرامل

فورد موستنج

يبدو من الصور إلتفاف التمويه على المقطع الأمامي للسيارة، وهو حتى الآن لغز لا يمكن حله. وتزيد الأمور تعقيداً مع كلمات "بدون فرامل" مكتوبة على النافذة الجانبية للسائق.

لكن بشكل عام، يبدو من الصور أن أسفل الواجهة الأمامية والعجلات أتت من طراز Mach 1 ، بينما لا يوجد جناح في الخلف. كذلك من خلال الصور يمكن الإستنتاج أن هذه السيارة مجهزة بدفع رباعي. وهناك بعض الأدلة لدعم هذه النظرية، بحيث تكشف نظرة فاحصة على العجلة الخلفية عن إعداد لا نجده في موستانج العادية. ومع ذلك، ستجد ترتيباً مشابهًا في طرازات الدفع الرباعي الأخرى مثل دودج تشارجر.

إعداد نظام الدفع الرباعي

فورد

إذا كانت شركة فورد تعمل على إعداد نظام الدفع الرباعي، فإن مراقبة عمل العجلات الأربع لن يكون أمراً صعباً. وربما الأسلاك التي تظهر على الرفراف الخلفي مخصصة لمراقبة عمل العجلات أو لدمج نوع من توجيه عزم الدوران.

وإذا كان مرتبطًا بنظام الكبح، فمن الممكن تماماً أن تكون الفرامل غير وظيفية في فترات إختبار مختلفة، لذلك تم وضع عبارة "بدون فرامل" على نافذة السائق. كذلك يمكن أن يكون هذا إختبار الجيل القادم من موستنج V8 الهجين مع الدفع الرباعي، الذي على الأرجح لن نرى أي شيء منه حتى عام 2022 على الأقل مع وصول طراز الجيل التالي من هذه السيارة.

فورد Ford سيارات فورد سيارات عضلية موستنج Mustang
loaing icon