هل تعلم ما هي أكثر علامة سيارات محبوبة في بريطانيا؟

تمتلك بريطانيا تاريخ طويل للغاية بعالم صناعة السيارات، وهو ما يعود إلى بدء عصر هذه الصناعة المتقدمة التي ساهمت في تطور البشر، ولكن ما هي أكثر علامة يحبها البريطانيين ويعجبون بها؟

اقرأ أيضاً: بنتلي تحتفل بشراكة 10 سنوات مع... من؟

قامت مجلة Management Today للأعمال مؤخراً بعقد استطلاع رأي لمعرفة الجواب، وذلك ضمن دراسة الشركات الأكثر إثارة للإعجاب، وهي دراسة تبحث أيضاً عن الشركات ذات المنتجات الأعلى جودة.

بشكل مذهل، تمكنت بنتلي من أن تفوز بجائزة العلامة الأكثر إثارة للإعجاب والأعلى جودة فيما تقدمه من منتجات، وهو ما يعكس صور إيجابية عن طرازات الشركة الفاخرة الأعلى مثل فلاينج سبير الجديدة كلياً ومولسان وكونتيننتال GT وبنتايجا.

حازت بنتلي على المركز 13 في الدراسة التي تضمنت 250 شركة بريطانية كبرى في 25 قطاع، حيث تمت الإجابة على الاستطلاع من قبل أكبر الشركات العامة وأرباب العمل الرائدين الذين قيموا أقرانهم عبر 12 معيار رئيسي.

وعلق مدير بنتلي التنفيذي ورئيس مجلس إدارتها، أدريان هولمارك، على حدث حصولها على لقب العلامة الأكثر إثارة للإعجاب والأعلى جودة في المملكة المتحدة، قائلاً أنه يشعر بالسعادة الكبيرة جراء ذلك، خصوصاً مع احتفال الشركة بمئويتها هذا العام.
 

بنتلي سيارات Bentley سيارات فخمة سيارات بريطانية أخبار السيارات
loaing icon