هل تدفع 256 الف دولار مقابل هذه الشيفروليه القديمة؟

حصلت سيارات شيفروليه K5 بليزر خلال الآونة الأخيرة على اهتمام كبير من عشاق السيارات، حيث بدأت عدة شركات وفرق في إطلاق نسخ معدلة منها كي تبدو أفضل من نسخها الأصلية.

اقرأ أيضاً: تقنية مساعد الركن ظهرت في عام 1933 ... ولكن كيف؟

نتيجةً لمدى براعة هذه المشروعات الي تعمل على إعادة السيارة لحالتها الأصلية، اضافة الى تحسين عدد من مميزاتها من اجل ان تتمتع بشكل معاصر، ليس من الغريب أن تتعدى قيمة هذه السيارات 200,000 دولار في المزادات، وهو ما ينطبق على هذه النسخة من شيفروليه K5 بليزر 1970.

تأتي هذه السيارة من صنع Reformer الأمريكية في عام 2015، حيث أنها فريدة من نوعها نظراً الى أنها لم تقطع سوى 1,931 كم منذ إتمامها، حيث أن مالكها كان يرغب بالحفاظ عليها في أفضل حالة ممكنة.

تتضمن التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة عدد كبيراً من المميزات، وهي تأتي مع محرك شيفروليه V8 سعة 6.2 لتر بقوة 430 حصان مع ناقل أوتوماتيكي من 4 سرعات وبدفع رباعي، حيث تم تحسين قدراتها على الطرقات الوعرة عبر نظام تعليق مخصص بأعمدة مضادة للانحراف وممتصات صدمات سباقات مع عجلات قياس 17 إنش للسباقات وإطارات 17 إنش لمختلف الطرق، إلى جانب حصولها على محاور مخصصة وأقراص مكابح للعجلات الأربعة ونظام مساعد للتوجيه.

حصلت المقصورة كذلك على تحديث كامل يشمل إضافة عجلة قيادة ومساند أذرع جلدية مع مقاعد مخصصة مغطاة بالجلد الأيطالي ومصابيح LED وراديو السيارة الأصلية مع أرضيات مغطاة بالصوف.

ونظراً لهذا المزيج المميز من الأصالة والأداء العالي في هذه السيارة الكلاسيكية المميزة، فهي معروضة للبيع مقابل 265,000 دولار... فهل تستحق هذا السعر؟
 

معلومات Chevrolet سيارات معدلة شيفروليه بليزر Blazer
loaing icon