هل بإمكانك تخمين السيارة الأكثر مبيعاً بالسعودية؟

هل بإمكانك توقع ما هي أكثر سيارة مبيعاً على الإطلاق في السعودية؟ هي كورية مبدئياً، وللتقريب أكثر، فهي اقتصادية التكلفة، وهو مؤشر لذوق المستهلكين في بلادنا على مر السنوات الأخيرة.

السيارة بالطبع هيونداي اكسنت، وبالفعل إذا نظرت حولك، لن تجد حارة أو طريقاً لا تسير عليه السيدان الكورية، وهذا يعود إلى عدة عوامل بالطبع حيث لم تبني سمعتها من فراغ.

إذ أن سيارة اكسنت قد تمت صناعتها لكي تأخذك من نقطة لأخرى بأقصى كفاءة وعملانية ممكنة، لذا فإنه في عصرنا الذي الشغل الشاغل هو الذهاب إلى العمل والعودة منه، فإنها طراز مثالي تماماً للحياة اليومية.

لهذا السبب أيضاً تعتمد مئات الشركات على السيدان الكورية في أساطيلها، فلم تعد هناك حاجة لشراء سيارات باهظة تكبّد الميزانية كثيراً، وباتت كامري وأمثالها كما لو أنها سيارات من الفئة الفاخرة خاصة بعد ارتفاع سعرها مؤخراً.

إجمالاً، خلال النصف الأول لعام 2019، استطاعت هيونداي بيع 16,972 سيارة اكسنت، وهو ما سيتضاعف بسهولة بحلول نهاية ديسمبر المقبل متربعة على عرش مبيعات السيارات في السعودية. 

تستمد السيدان الكورية المدمجة الصغيرة طاقتها من محرك 1.4 لتر 4 أسطوانات بقوة 100 حصان مع ناقل أوتوماتيكي ودفع أمامي، والمبهر حقاً أنه يجعلها موفرة للغاية باستهلاك الوقود لدرجة أنها تسير 20.5 كم لكل 1 لتر، وهو جانب إيجابي آخر يجعل الجميع يقبل عليها مع ارتفاع أسعار البنزين بشكل دوري على مدار السنوات الأخيرة في السعودية.

هذا ويذكر بأن هيونداي اكسنت 2020 متوفرة الآن لدى وكلائها الثلاثة في السعودية الناغي والمجدوعي والوعلان بسعر يبدأ عند 48,600 ريال، كما ستجد برامج تمويل ممتازة تتيح لك تقسيطها بما يقارب 800 ريال شهرياً بدون دفعة أولى.

اقرأ أيضا: تعرف على اكثر السيارات مبيعا في السعودية 2019

هيونداي Hyundai السعودية اكسنت Accent
loaing icon