هذه هي فئات كاديلاك CT5 الأنيقة من بينها واحدة بقوة 668 حصاناً

تم تصميم كاديلاك CT5 لتوفر توازناً فائقاً بين الراحة المتميزة والأداء الاستثنائي. فهي سيارة سيدان أنيقة بملامح هجومية تتمتع بأداء استثنائي ومقصورة متطورة حيث تكرس أحدث التكنولوجيا لراحة ورفاهية الركاب مع أحدث تكنولوجيا السلامة.

كاديلاك CT5 لاكجري

كاديلاك CT5 لاكجري

تأتي هذه الفئة بتقنية مساعدة السائق القياسية وإمكانيات الهواتف الذكية اللاسلكية وغيرها من الميزات المضمنة في كاديلاك. كذلك يمكنك إختيار دفع خلفي أو دفع رباعي. وجهزت بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر بقوة 237 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. وتأتي بعجلات  قياس 18 إنش من سبائك الألمنيوم مع طلاء فضي لامع ومصابيح أمامية LED وإضاءة مميزة ومصابيح خلفية ذات عدسة خارجية حمراء ونظام كبح المشاة الأمامي والكبح التلقائي في حالات الطوارئ والتنبيه من الاصطدام الأمامي ومقعد تنبيه السلامة وتذكير المقعد الخلفي.

ولمزيد من الراحة سوف تحصل على كاميرا الرؤية الخلفية عالية الدقة  وتجربة مستخدم كاديلاك وأندرويد أوتو وآبل كار بلاي لاسلكي. وتأتي مع ثلاثة منافذ  USB ومنفذي طاقة بجهد 12 فولت والتشغيل بدون مفتاح وبدء التكيف عن بعد مع مقاعد قابلة للضبط في 12 وضعية للسائق، والراكب الأمامي بعشرة وضعيات، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد.

كاديلاك CT5 بريميوم لاكجري

كاديلاك CT5 بريميوم لاكجري

تأتي هذه الفئة مع دفع خلفي أو دفع رباعي وتتوفر بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لترات بقوة 335 حصاناً وعجلات  18 إنش من سبائك الألمنيوم مع طلاء فضي Manoogian ومقابض أبواب مضيئة والتنبيه من تغيير المسار مع تنبيه المنطقة الجانبية العمياء والتنبيه من حركة المرور الخلفية مع التحذير من مغادرة المسار. كذلك تأتي مع مساعد الضوء العالي التلقائي IntelliBeam ونظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام الكبح التلقائي المعزز في حالات الطوارئ والكبح التلقائي العكسي. ولمزيد من الراحة جهزت بمقاعد أمامية يمكن ضبطها في 14 وضعًا مع ضبط كهربائي لأسفل الظهر في أربعة اتجاهات، ولمسات داخلية من الخشب أو الألومنيوم والجلد.

كاديلاك CT5 سبورت

كاديلاك CT5 سبورت

تجذب هذه الفئة عيون المارة بالجمال الجريء لسيارة كاديلاك CT5 سبورت 2022 وتأتي مع دفع خلفي أو دفع رباعي وعجلات 19 إنش مع عجلات من سبائك الألمنيوم بتشطيب  Pearl Nickel والمصابيح الخلفية ذات العدسة الخارجية الشفافة ذات الكثافة المحايدة باللون الرمادي ودواسات رياضية مصنوعة من السبائك المعدنية ومقاعد انتلوكس وتعديل طول وسادة المقعد الأمامي يدويًا ومساند ظهر أمامية كهربائية. وتتوفر بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لترات بقوة 335 حصاناً.

كاديلاك CT5 V

كاديلاك CT5 V

تنقلك هذه الفئة من صفر إلى 100 كلم في الساعة في 4.9 ثانية مع تماسك إستثنائي بفضل تعليق سلس ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة. وتأتي مع دفع خلفي أو دفع رباعي ومحرك توربو مزدوج سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لترات بقوة 360 حصاناً ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة ومكابح أداء بريمبو وعجلات 19 إنش.

كاديلاك CT5 V بلاكوينج

كاديلاك CT5 V بلاكوينج

تأتي بإمكانات الأداء التي تتجاوز حدود الأداء القياسي لسيارة كاديلاك، وتنتقل من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.4 ثانية. ويمكن إختيار دفع خلفي أو دفع رباعي ومحرك سوبرتشارجد V8 بسعة 6.2 لترات بقوة 668 حصاناً، مع ناقل حركة يدوي بست سرعات. ويتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات.

وتأتي بعجلات 19 إنش من سبائك الألومنيوم مع تشطيب داكن مصقول ومرايا خارجية قابلة للطي كهربائياً ومزودة بوظيفة التعتيم التلقائي من جانب السائق ومؤشرات انعطاف مدمجة ومقابض أبواب مضيئة ومصابيح انعطاف أمامية  LEDوصفائح عتبات أمامية مضيئة وشد حزام المقعد الأوتوماتيكي ومستشعر الحركة الداخلي ونظام إنذار ضد السرقة يعمل بالطاقة الذاتية ومسجل الرؤية المحيطية وشاشة عرض على الزجاج الأمامي.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: أول سيارة كهربائية وأقوى محرك وأسرع سيدان في ثلاثي ناري من كاديلاك

كاديلاك Cadillac سيدان سيارات رياضية سيارات فخمة CT5 فئات
loaing icon