هذه هي أفضل خمس سيارات فارهة للعام 2020

نقدم لكم اليوم في سترايف قائمة تضمن أفضل خمس سيارات فارهة فاخرة للعام 2020، يزيد سعرها عن 60 ألف دولار أمريكي، تأتي جميعها بمقصورات أنيقة ومريحة، ومحركات تضمن لك تجربة قيادة ممتعة وفريدة.

اقرأ أيضًا: العلم يحدد أجمل 5 سيارات في آخر 10 سنوات

مرسيدس اس كلاس

مرسيدس اس كلاس

تتربع على المركز الأول واحدة من أفضل السيارات الفارهة الخاصة بالعلامة الألمانية مرسيدس، وهي اس كلاس، وذلك يرجع إلى مقصورتها الداخلية الأنيقة وخاماتها الأجود، وما تقدمه من تجربة قيادة مريحة من الدرجة الأولى. كما تقدم خمس خيارات من المحركات لتختار الأنسب لاحتياجاتك، وذلك بسعر يبدأ من 94 ألف إلى 235 ألف دولار أمريكي.

بورشه باناميرا

بورشه باناميرا

بالطبع لا يمكننا ذكر السيارات الفاخرة دون ذكر إحدى طرازات بورشه، ولذلك أحتلت باناميرا المرتبة الثانية بسبب خيارات محركاتها القوية ومقصورتها الداخلية المريحة وتجربة القيادة عالية الاعتمادية التي تقدمها، وذلك بسعر يبدأ من 87 ألف وحتى 198 ألف دولار أمريكي.

اودي A8

اودي a8

تأتي مقصورة اودي A8 كواحدة من أكثر المقصورات أناقة في فئتها. أضف ذلك إلى تجربة القيادة المريحة للغاية التي تقدمها بالإضافة إلى خيارات محركاتها القوية التي يمكنك الاعتماد عليها لتصبح ثالث أفضل سيارة فارهة على مستوى العالم للعام 2020، وذلك بسعر يبدأ من 86 ألف إلى 130 ألف دولار أمريكي.

بي ام دبليو الفئة السابعة

بي ام دبليو الفئة السابعة

نجد في الفئة السابعة من بي ام دبليو مزيجاً رائعاً ما بين الفخامة والأداء القوي المميز والممتع، حيث أبدعت الصانعة الألمانية في اختيار تفاصيل المقصورة الداخلية دون أن تتهاون في تقديم خيارات محرك يمكنك الاعتماد عليها بالكامل بالإضافة إلى استهلاكية بنزين مناسبة، وذلك بسعر يبدأ من  86 ألف وحتى 157 ألف دولار أمريكي.

لكزس LS

لكزس ls

بالنسبة للكزس ال اس فهي سيارة قوية للغاية مع مقصورة داخلية فاخرة ومريحة بتفاصيل متفانية في الأناقة تضمن لنفسها مكاناً وسط قائمة اليوم، ويبدأ سعرها من 75 ألف إلى 100 ألف دولار أمريكي.

اودي بي ام دبليو لكزس مرسيدس بورشه BMW Audi Porsche Mercedes Lexus Best Of
loaing icon