نيسان تكشف عن كيكس 2021 فيس ليفت

حمستنا نيسان منذ فترة عندما قامت بحملة تشويقية مميزة لـ كيكس 2021 فيس ليفت. ولحُسن الحظ لم تخيب آمالنا، حيث إنطلقت السيارة بتصميم أكثر جاذبية بكثير من سابقتها، بفضل الشبك الأمامي الجديد على شكل حرف V المحاط بمصابيح أمامية LED جديدة، ومنافذ هواء رياضية، بالإضافة إلى مصابيح ضباب جديدة أيضًا.

اقرأ أيضاً: عروض نيسان بترومين على تقسيط سياراتها ( ديسمبر 2020 )

ترقيات تصميمية

بالطبع لم تكتفي نيسان بهذه الترقيات التصميمية، حيث حصل الطراز أيضاً على مصد خلفي جديد، ومصابيح خلفية LED محدثة، وجنوط مُعاد تصميمها، وخيارات طلاء بثلاثة ألوان جديدة، وثلاثة خيارات طلاء جديدة ثنائية اللون.

مقصورة عالية التقنية

نيسان كيكس 2021

في الداخل، ستجد ما يسُرك، حيث حصلت على تنجيد مُحدث، وشاشة معلومات السائق مقاس 7 بوصة، ومنفذ USB Type-C إضافي، ونظام ترفيهي جديد مقاس 8 بوصة في الفئات العُليا. ويدعم النظام كلاً من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. ولتجربة سمعية مُميزة، تأتي كيكس المحدثة بنظام صوتي بوز إختياري، وغير ذلك الكثير.

القوة الدافعة

نيسان كيكس 2021

نصل إلى القوة، حيث تستمد كيكس فيس ليفت قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.6 لترات يولد 122 حصاناً، و155 نيوتن.متر من عزم الدوران. ويتصل المحرك بناقل حركة متغير باستمرار Xtronic ونظام دفع أمامي. وتتميز كيكس المحدثة بكفاءة إستهلاك وقود تبلغ 7.13 لتر لكل 100 كم من القيادة المتنوعة على الطرق وفي المدينة، كما حسنت نيسان تجربة القيادة بفضل المكابح الخلفية الجديدة، ونظام التحكم الذكي في السُرعة.

في الختام، سيتم طرح نيسان كيكس 2021 المُحدثة في الأسواق في النصف الأول من العام المُقبل، على أن يتم الكشف عن الأسعار بالقرب من إطلاقها في الأسواق المختلفة، وسنوافيك بها فور توفرها.

نيسان كيكس 2021نيسان كيكس 2021نيسان كيكس 2021نيسان كيكس 2021نيسان كيكس 2021

نيسان سيارات Nissan اطلاق جديد سيارات جديدة أخبار السيارات
loaing icon