Eskimi DSP Pixel

نيسان صني الجديدة سيارة اقتصادية مليئة بالتغييرات

طبعا نيسان صني قد تكون من أشهر السيارات في منطقتنا وأكثرها مبيعا ومعروفة بالاعتمادية والاقتصادية ولكن نيسان صني الجديدة كليا غيرت مفهومنا للسيارات الاقتصادية ومع وصول نسخة 2020 الى أسواق الشرق الأوسط كان لابد لنا من تجربتها والنقل الصورة لمحبي نيسان صني وحتى الراغبين بسيارة اقتصادية ملفة للانتباه.

 

ماذا تغيير في نيسان صني من الخارج

دائما نبدأ من اول مكان تراه العين وهو التصميم الخارجي، قد يقول البعض انا ابحث عن سيارة اقتصادية وذات اعتمادية عالية فالتصميم الخارجي ليس من اولوياتي ولكن بعد التجربة نيسان صني تعطيك الاثنين.

تصميم نيسان صني الخارجي بالفعل يلفت الانتباه فاعتماد نيسان صني على لغة نيسان التصميمية V-motion في الواجهة الامامية اعطى صني طابع يمزج بين التصميم المستقبلي والرياضي وفي نفس الوقت هادئ وذلك طبعا مع مصابيح امامية وخلفية جديدة كليا تتلاءم مع التصميم الخارجي.

كما تمّ اختيار الألوان بعناية من أجل تعزيز جاذبية "صني" الجديدة التي تتوفر بسبعة ألوان مختلفة تُبرز تصميم الهيكل الأنيق وهي الأزرق المعدني والفضي المعدني ولون البرونز المعدني والأسود والأحمر الداكن والأبيض والأحمر المشرق.

نيسان صني 2020

مقصورة داخلية ومساحة تخزينية مبتكرة

السيارة الاقتصادية برأينا لا يجب ان تخلو من بعض الحركات التي ترّغبك في السيارة وهنا نرى في نيسان صني بأن اعتماد تصميم عصري في المقصورة يغير رأيك حتما بمفهوم السيارة الاقتصادية فنرى نقشات الكاربون فايبر على الأبواب لتعطيك تلك النفحة الرياضية كما اعتماد الجلد والتطريزات في المقصورة الامامية مع شاشة جديدة كليا وحتى تصميم فتحات التكييف المبرومة مع البيانو بلاك أحدثت خضة لدى معرفتنا سعر هذه السيارة مقارنة بالتصميم الداخلي ولكن لن نعطيك السعر الان قبل ان ننهي جولتنا.

ومن الأشياء المحسنة أيضا هو ان السيارة تأتي مع ريموت كنترول يفتح السيارة عن بعد كما يفتح الصندوق الخلفي أيضا والجدير بالذكر بأن الصندوق الخلفي اعيد تصميمه لتكون فتحته اعلى أي يمكن ادخال الأغراض بسهولة أكبر كما يمكن طي المقاعد لمزيد من المساحة التخزينية بالرغم من ان السيارة سيدان وليست هاتشباك.

نيسان صني 2020

تكنولوجيا وأكثر

نعم قرأت صح السيارة مجهزة بشاشة لمسية جديدة مدعمة بابل كار بلاي واندرويد اوتو وحتى شحن لاسلكي للموبايل موجود ويمكن أيضا تغيير المعلومات امام السائق اذ تحولت مقصورة السائق الى رقمية بجزء منها فترى عداد السرعة لا يزال يحافظ على التقليدي بينما الجزء الايسر من العدادات أصبح رقميا ويعطيك المعلومات التي تختارها.

كما ان المقاعد الخلفية أصبحت مجهزة بوحدات شحن للموبايل أيضا.

على صعيد الأنظمة المساعدة القيادة، فنيسان صني لم تبخل بشيء من ناحية رادارات محيطة بالسيارة لتنبيهك من الأماكن العمياء وحتى في حال عبور أحدهم من خلف السيارة وغيرها وحتى هناك كاميرا خلفية لرجوع امن والعدي من أنظمة المساعدة للقيادة والمعلومات أصبحت متوفرة في نيسان صني 2020.

نيسان صني 2020

محرك نيسان صني

حتى ميكانيكيا نجد تغييرات في نيسان صني فالمحرّك من 4 اسطوانات سعته 1.6 لترات يولّد 118 حصاناً مربوط بناقل الحركة الجديد Xtronic الذي يتميز بخفة وزنه وتعديلاته الجديدة التي تساهم بقوة في زيادة توفير الوقود فنيسان صني الجديدة قادرة على المشي بنسبة  19.3 كلم/ لتر أي يمكنك الذهاب الى عملك كل يوم ولا تضطر حتى الى القلق من ناحية الوقود نحن قدنا السيارة أسبوع كامل ولا اعتقد بأني رأيت عداد الوقود ينخفض تحت الربع الأول حتى.

سعر نيسان صني

بعد ان اخبرناك عن تفاصيل صني الجديدة اليكم سعرها الذي بدأ من 57900 درهم.

loaing icon