نيسان سكايلاين 1971 بمحرك تويوتا وأقدم مقاعد ريكارو

قبل أن تصبح نيسان سكايلاين النظير للسيارات غودزيلا، كان تفسيرًا يابانيًا غريبًا لسيارة العضلات الأمريكية. على الرغم من كونها سيارة عضلية حقيقية، يجب أن يكون لديك محرك V8 .

إستبدال المحرك

نيسان سكايلاين

هذا هو السبب في أن نيسان سكايلاين 2000GT-X  لعام 1971، التي تم استبدال محركها بمحرك تويوتا V8 الذي تم بناؤه بواسطة شركة Rocky Auto اليابانية، هي عبارة عن طراز متسارع من طراز restomod . ويبدأ البناء بأخذ محرك L20SU ذو الستة لترات على التوالي إلىSkyline 2000 GT-X .

نيسان سكايلاين

من هناك، تم تركيب محرك سيارة تويوتا UZ-FE V8  سعة أربعة لترات من تويوتا سيلسيورين اليابان و لكزس LS400 في الولايات المتحدة بشكل احتفالي تحت غطاء سكاي لاين. ويولد المحرك 260 حصانًا و 353 نيوتن متر من عزم الدوران، كما أن تصميمه الذكي رباعي الكاميرات يفسح المجال لأسلوب قيادة أكثر نشاطاً. وحلت علبة السرعات من ست نسب محل الوحدة الأوتوماتيكية الموجودة في البداية، وتلقى الجزء الخارجي تحويل GTR شامل. والنتائج هي سيارة لا يمكنك معرفة أنها مقلدة إلا إذا قمت بتشغيل رقمVIN .

أقدم مقاعد ريكارو

نيسان سكايلاين

في الداخل، يحيط تقليم الخشب الموجود على لوحة القيادة بمجموعة مختارة من تزيين ما بعد البيع، من بينها أقدم مقاعد Recaro التي يمكن رؤيتها على الإطلاق. يذكر أن Recaro إفتتحت أول فرع لها في اليابان في عام 1976، لذا يجب أن تكون هذه من بين بعض مقاعد Recaro الرياضية الأولى التي ترى الأراضي اليابانية. وهذا عامل أصالة يختلف بشكل ملحوظ في السحر عن التصميم الداخلي المصنّع تمامًا.

اقرأ أيضًا: سيارات نيسان كلاسيكية... لكل الاذواق

نيسان Nissan سيارات كلاسيكية سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon