Eskimi DSP Pixel

نيسان السعودية تكرم المواهب

أقامت نيسان العربية السعودية حفل توزيع جوائز للفائزين في برنامج Nissan Hero لتدريب فريق المبيعات. سنعرفك على المزيد في السطور التالية.

اقرأ أيضًا: نيسان الشرق الاوسط تمنح المسعود للسيارات جائزة الاداء المتميز

هدف البرنامج

توزيع جوائز للفائزين

يهدف البرنامج المعترف به دولياً إلى تعليم وتدريب المواهب المحلية العاملة في مجال المبيعات والتي تتفاعل مباشرةً مع العملاء وتوفير فرص عمل للسعوديين. أقيم الحفل بحضور فرق عمل نيسان العربية السعودية وبترومين نيسان وتخلّله تكريم الفائزين بالبرنامج ومنحهم جوائز. ويدعم البرنامج المواهب السعودية ويوجه أعضاءه نحو مسيرة مهنية في مجال المبيعات ليصبحوا قادة المستقبل في مجال السيارات. ويرسخ البرنامج مكانة نيسان العربية السعودية كواحدة من مدارس السيارات الرائدة في المملكة التي تستثمر في المواهب المحلية وتوفّر فرص عمل للسعوديين.

سرعة وتفاني في التعلم

توزيع جوائز للفائزين

وألقى بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية، كلمة عبر فيها عن فخره بالفريق وتقديره لجهود أعضائه وإمكانياتهم، وقال: "لقد أظهر الفريق سرعة وتفانياً في التعلم وتطبيق معرفته بالمبيعات وفقاً لأعلى مستويات خدمة العملاء. فنحن فخورون بإنجازات مواهبنا المحلية ويسعدنا دعمها من خلال برنامج Nissan Hero ومنحها المنصة والأدوات اللازمة لمواصلة التعلم والازدهار في قطاع السيارات".

مواهب محلية

توزيع جوائز للفائزين

من جهته، قال مارك نابتون، رئيس عمليات بترومين نيسان: "يعد فريق المبيعات ركناً أساسياً في مؤسستنا ويتيح لنا برنامج Nissan Hero استخدام المواهب المحلية وتطويرها لنخرج في نهاية المطاف المحترفين الذين نشاهدهم هنا اليوم والذين تساهم أخلاقيات عملهم وشغفهم بهذه الوظيفة وإنجازاتهم التي نفتخر بها في نجاح الشركة".

loaing icon