نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء

منذ افتتاح فرعها الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، أدركت شيري أنها تلبي احتياجات جمهور يتوقع أعلى مستويات الرقي، ولذلك، قامت بعرض سياراتها الحديثة التي تلبي احتياجات العملاء في المنطقة دون المساومة على إحدى أهم متطلباتهم، وهي السلامة. وتقدم شيري لعملائها في الدولة نظام "Pure Air" المبتكر لتنقية الهواء، الذي يعكس التزام الشركة بضمان سلامة عملائها وراحتهم من خلال توفير الهواء النقي داخل السيارة.

هواء نقي باستخدام الابتكار العلمي

وفي قلب ابتكارات شيري يقبع مرشح CN95 الذي يتشابه بشكل كبير مع قناع CN95 الذي يوفر حماية عالية للمستخدم، وهو أساس  نظام "Pure Air" لتنقية الهواء. ويشكل مرشح CN95 "درعاً مضاداً للفيروسات" داخل السيارة، ويعمل على رفع كفاءة الترشيح إلى 95%، ما يضمن عزل أكثر من 95% من الجزيئات الدقيقة وأكثر من 99% من البكتيريا بشكل فعال. ومن خلال حجب حاملات الفيروسات وامتصاصها وتجفيفها، يقلل النظام بشكل كبير من وقت بقاء البكتيريا والفيروسات، وبالتالي يوفر الحماية القصوى للركاب.

جودة هواء مثالية

ويتماشى نظام جودة الهواء "AQS" ونظام التنظيف الذاتي للمقصورة عن بعد "RICSCS" بشكل مثالي مع مرشح CN95، ما يوفر حماية شاملة للركاب، حيث تعمل هذه الأنظمة معاً لتعقيم الهواء وإزالة الروائح الكريهة من الداخل، ما يمنح الركاب هواء نظيف تحت أي ظرف. ويؤكد هذا النهج الشامل تفاني شيري في الالتزام بمعايير الصحة والسلامة، ما يعكس التزامها بمنح عملائها أقصى درجات راحة البال.

التميز في المواد ودقة التصنيع

كما تلتزم شيري بالتحكم الدقيق في الروائح والغازات الناتجة عن المواد. ويجسد فريق "Golden Nose" المتخصص التابع لشيري هذا الالتزام، حيث يستخدم أعضاء الفريق مهاراتهم الفريدة لضمان جودة المواد والتأكد من حصول الركاب على الهواء النقي داخل السيارة. ومن خلال الالتزام بمعايير الجودة الصارمة والتحليل الشامل، تضمن شيري التزام جميع سياراتها بمعايير الصناعة فيما يتعلق بجودة الهواء داخل السيارة.

 تموضع العلامة التجارية وتأثيرها على السوق

تقدم شيري لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة التكنولوجيا الصينية الحديثة بأبهى صورها دون المساومة على الجودة أو السلامة. ويجسد نظام "Pure Air" لتنقية الهواء تفاني شيري الإمارات في تقديم التقنيات الرائدة التي تعزز رفاهية الركاب، وترسيخ مكانتها كعلامة تجارية تضع صحة ورضا عملائها في مقدمة الأولويات. ويتماشى هذا التركيز على راحة العملاء مع نهج مجموعة عبد الواحد الرستماني، الوكيل الحصري لشيري في الإمارات، وسعي المجموعة المستمر لتحقيق التميز في قطاع السيارات في الدولة.

النقاء بأبهى صوره

ويعد نظام "Pure Air" لتنقية الهواء من شيري شهادة على ابتكار العلامة التجارية وحرصها على سلامة ورضا العملاء. وتتبوأ شيري الإمارات مركزاً رائداً في مجال السيارات، وذلك بفضل المبادئ العلمية والتقنيات المتقدمة التي توفرها للعملاء. وتمنح الابتكارات التي تشملها سيارات شيري، بما في ذلك سيارات تيجو 8 برو ماكس، وتيجو 7 برو ماكس، وتيجو 8 الهجينة القابلة للشحن، العملاء تجربة آمنة ومريحة وممتعة، حيث تم تصميم جميع السيارات بهدف تلبية متطلبات العملاء الذين يبحثون عن سيارة تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والخصائص التي تضمن صحتهم وسلامتهم. 

اقرأ أيضًا: شيري تفتتح صالة عرضها الرئيسية الأولى في دولة الإمارات بالشارقة

بيان صحفي شيري سيارات صينية شرح تكنولوجيا السيارات Chery
loaing icon