نظام بورشه PCM: مستوى سلاسة يضاهي الهواتف الذكية!

إذا كنت تحب استخدام هاتفك الذكي بشكل مستمر وتشعر أنه أصبح الواجهة المفضلة لديك، فسوف تجد أن نظام بورشه PCM للترفيه المعلوماتي المتاح في مختلف سيارات العلامة الألمانية الرياضية المعروفة هو الأنسب لك، ولهذا سوف نطلعك اليوم على بعض من أهم مميزاته.

يعد نظام PCM هو اختصار لكلمة Porsche Communication Management، أي نظام بورشه لإدارة الاتصال، وهو يأتي ليقدم لك بشكل قياسي شاشة لمسية قياس 7 إنش (او اختيارية قياس 12 انش) مع واجهة استخدام أقرب ما يكون لتجربة استخدام هاتفك الذكي.

لا يتوقف التشابه مع الهواتف الذكية في هذا النظام مع الواجهة فقط، بل أنك ستكون قادراً أيضاً على استخدام خصائص اللمس المتعدد على الشاشة في الوقت ذاته، إضافة قدرة النظام على فهم حركة أصابعك قرب الشاشة بفضل وجود مستشعر تقارب، تماماً كما في هاتفك.

ما سيبهرك حقاً في بورشه PCM هو نظام الملاحة القادر على أن يعرض لك تمثيلات ثلاثية الأبعاد لبعض المناطق، كما يمكنك عبر الاشتراك بخدمة Connect Plus أن تحصل على معلومات محدثة بشكل سريع عن حالة المرور على مختلف الطرقات، إلى جانب إتاحة خدمات Google Street View وGoogle Earth في نظام الملاحة كي تستخدمها وقتما شئت.

هذا وتمتد مميزات الاتصال هنا لوجود واي فاي هوتسبوت من خلال شريحة اتصالات خاصة يمكنك تركيبها لذلك الغرض كي تكون على اتصال بالانترنت طوال الوقت، كما يمكنك عبر تطبيق Porsche Connect للهواتف الذكية نقل الإرشادات لوجهاتك التالية إلى نظام الملاحة في سيارتك بجانب متابعة مستوى الوقود والتحكم في عدة خصائص داخل سيارتك من أي مكان في العالم.

اقرأ أيضاً: قصة الصراع بين بورشه وبيجو على اسم طراز 911

بورشه تكنولوجيا Porsche تكنولوجيا السيارات نظام الترفيه المعلوماتي
loaing icon