Eskimi DSP Pixel

نسخة سياحية جديدة من أسرع سيارات الصالون إنتاجاً من جاكوار

قام فريق عمليات السيارات الخاصة في جاكوار بتطوير نسخة أكثر بساطة وملاءمة للطرقات من سيارة XE SV Project 8 المتفوقة، تتضمن جناحاً خلفياً جديداً صغير الحجم، وتتميز بتصميم هادئ يخفي قدرات الأداء المخصصة للسباقات في السيارة المميزة بقوة 600 حصان.

الطراز السياحي الجديد متوفر مع طراز XE SV PROJECT 8 التي تصل لسرعة 200 ميل/ساعة، والتي حققت أرقاماً قياسية ضمن فئة سيارات الصالون المخصصة للإنتاج في ثلاث قارات، وذلك في حلبات "نوربورغرينغ" و"دبي أوتودروم" و"لاغونا سيكا".

رغم تعديلات الديناميكيات الهوائية المذهلة، فإن الجناح الخلفي السياحي في سيارة XE SV PROJECT 8، ذات آلية الشحن الفائق (سوبر تشارجد) ثمانية الأسطوانات بسعة 5.0 لتر، يحافظ على مستوى متفوق من الأداء وتحكم السائق على الطرقات بالنسبة لسيارة صالون رياضية، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 3.7 ثوان وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 300 كم/ساعة.

سيجمّع قسم عمليات السيارات الخاص يدوياً 15 نموذجاً فقط من الطراز السياحي من سيارة XE SV PROJECT 8، وذلك في مركزه التقني في وركشير، وستكون مزودة بأربعة مقاعد حصراً.

وتتوفر كل من ألوان فالنسيا البرتقالي، وفيلوسيتي الأزرق، وكوريس غري ساتين رمادي، وأخضر السباقات البريطاني، فيما يعزز غياب الرسوم على الهيكل – رغم كونه اختيارياً – من موقعها كسيارة صالون رياضية ممتازة.  

loaing icon